دينا الشربيني توثق لقطات مع والدها الراحل.. وهكذا عبرت عن حزنها


استذكرت الفنانة دينا الشربيني، والدها الراحل محمد الشربيني بكلمات مؤثرة، واصفة رحيله بالصعب، وطلبت من جمهورها الدعاء له بالرحمة والمغفرة، وأن يمدها الله بالصبر على فراقه.

وشاركت الشربيني عبر “إنستجرام” مقطع فيديو وثَّقت خلاله مجموعة من اللقطات التي تجمعها بوالدها الراحل، وعلقت قائلة: “فراق الأب صعب أوي، ربنا يرحمك ويصبرني ويصبر كل حد فقد أبوه أو حد عزيز عليه يا رب، من فضلكم ادعوا له هو بجد إنسان طيب أوي وكان بيحب الخير لكل الناس”.

وتلقت الفنانة رسائل الدعم والمواساة من نجوم الفن كان بينهم ياسمين رئيس، مايان السيد، وصبا مبارك التي علقت: “ربنا يرحمه، حبيبي أنا”.

يذكر أن والد الفنانة دينا الشربيني كان قد توفي في 5 أبريل الماضي.

ولم تتمالك الشربيني دموعها أثناء الحديث عنه في أول ظهور إعلامي لها بعد وفاته، إذ قالت إنها ما زالت تشعر بوجود والدها إلى جانبها حتى الآن، وأن الله هو من يعطيها الصبر والقوة على تجاوز ألمها العميق إزاء رحيله، مضيفة: “هو معايا.. مش حاسة إنه مشي”.

وأكدت أنها ما زلت تعيش حالة من الصدمة بعد وفاته، معلقة: “مش مستوعبة اللي حصل”، مضيفة أنها رأته في الحلم من فترة قريبة يطلب منها أن تعيش بسعادة وهناء، “قال لي انبسطي.. أنت ما تعرفيش تنبسطي”.

آخر أعمالها
وعلى الصعيد الفني، شاركت الفنانة دينا الشربيني بفيلم “تاج” الذي دارت أحداثه حول حياة التوأمين تاج وهارون، اللذين يمران بالعديد من الأزمات، ومع امتلاكهما قدرات خارقة، يقعان في العديد من المفارقات.

وشارك في بطولة الفيلم كل من: تامر حسني، ودينا الشربيني، هالة فاخر، ساندي، وهو من تأليف تامر حسني، وإخراج سارة وفيق.

وكان آخر أعمالها أيضا مسلسل “كامل العدد” الذي تناول قصة حب تعيشها “ليلى تيمور” التي جسدت شخصيتها دينا الشربيني، بعد زيجتين غير ناجحتين أنجبت فيهما 4 أطفال، وهو من بطولة شريف سلامة، وإسعاد يونس، وآية سماحة، وأحمد كمال، وجيسيكا حسام.