بدء تحضيرات الجزء الثاني لمسلسل “العربجي 2”


أعلنت الشركة المنتجة لمسلسل “العربجي” بطولة النجم باسم ياخور والنجمة ديما قندلفت عن بدء تحضيرات للموسم الثاني من المسلسل، وذلك عقب النجاح الكبير الذي حققه العمل في الموسم الرمضاني الفائت.

ونشرت الشركة عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي البوستر الرسمي للجزء الأول الذي ضم كلا من الفنان سلوم حداد، وباسم ياخور، وديمة قندلفت، وأرفقته بتعليق حمّست خلاله الجمهور للموسم الثاني، موجهة الوعد لهم بتقديم الأفضل.

وكتبت الشركة: “عقب موسم أكثر من رائع، تحضيرات الجزء الثاني من العربجي بدأت مع حرص إنتاجي وفني كبير على تقديم الأفضل والذهاب أبعد مما سبق!، العربجي2”.

وتدور أحداث “العربجي” حول مفهوم الظلم في سياق قائم على التشويق والجذب، حيث تبدأ الحكاية من “عبدو العربجي” الذي يصارع الحياة بكل ما يملك من قوة، بينما هي تسدّد له الضربات بكل ما تحمل من غدر، لكنها كلّما أسقطته أرضًا، سيجد سبيلًا للنهوض متمسكًا بقوة الإرادة، في وجه المكائد من جهة، والجبروت من جهة أخرى في حكاية تعاني فيها كل شخصية رئيسة نوعًا من الظلم، لكن كل واحدة منها تختار طريقتها للمجابهة أو حتى الاستسلام له.

مسلسل “العربجي”

وحقق المسلسل بموسمه الأول أصداء إيجابية واسعة، حيث تصدرت أحداثه “الترند” عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لا سيما بسبب أداء أبطاله “باسم ياخور- عبدو العربجي”، “نادين خوري- درية خانم”، “سلوم حداد- أبو حمزة”، “ديمة قندلفت- الداية بدور”.

ودارت أحداث “العربجي” حول عبدو الذي يعمل على نقل البضائع على الطنبر؛ لإعالة عائلته، لكن ظلم أبو حمزة النشواتي له يُدخله في صراعات معه ومع ابنه حمزة.

ويواجه أيضا العديد من الصعوبات والمكائد بسبب حقد الداية بدور عليه وشر درية خانم واتباعها لمصالحها الشخصية.

وشارك في بطولته كل من: باسم ياخور، نادين خوري، سلوم حداد، ديمة قندلفت، ميلاد يوسف، مديحة كنيفاتي، روعة ياسين، طارق مرعشلي وغيرهم.