مارجوت روبي ترتدي ملابس باربي المستوحاة من الثمانينيات ضمن العروض الاولى للفيلم بكوريا الجنوبية.. وتحمل هاتفاً من حجر الراين


استعدادًا للفيلم المرتقب “باربي” المقرر ان يبدأ عرضه في دور السينما يوم 22 يوليو.

ترتدي مارجوت روبي بعض الإطلالات الرائجة المستوحاة من الشخصية المميزة التي تلعبها في فيلم Greta Gerwig ، وواصلت روبي ، 33 عامًا ، مسيرتها في عرض أزياء باربي في كوريا الجنوبية ، في العرض الأول للفيلم في سيول.

بالنسبة لهذا الحدث ، ظهرت روبي ليلة السبت في فستان وردي ميدي ، بنصف علوي متلألئ ، وحزام وردي مربوط بخصرها ، وبالطبع حذاء من الكعب الوردي المطابق.

استوحى مظهر جزء فيرساتشي من واحدة ارتدتها دمى باربي في عام 1984 كجزء من Day to Night Barbie ، وفقًا للمصمم Andrew Mukamal ، الذي شارك جنبًا إلى جنب مع Robbie واللعبة إلى Instagram الخاص به.

روبي – أو ينبغي أن نقول ، باربي – تألقت بإطلالة ثانية في كوريا الجنوبية ، واختارت سترة وردية اللون ، وتنورة ميدي وردية ، وربطة عنق مزيد من توجيه اليوم ليلا باربي.

تم اخذ هذه الصورة إلى جانب هاتف خلوي لامع مكتنز (يبدو أنه من الثمانينيات). تميزت كلتا المجموعتين بحقائب يد وردية لربط كل شيء بها.

من خلال مشاركة الاطلالتين على Instagram ، قام المصمم Mukamal بوضع علامة على أولئك الذين ساعدت أعمالهم وجهودهم في الجمع بينهم: Versace و Manolo Blahnik و TAFFIN و Judith Leiber (المسؤولة عن الهاتف) ومصفف الشعر Bryce Scarlett وفنان المكياج Pati Dubroff.

بالنسبة لباربي من Day to Night ، في عام 1984 ، جاءت الدمية مع تنورة قابلة للانعكاس وبعض العناصر الأخرى لجعل الانتقال بين المظهر سهلًا نسبيًا للأطفال الذين اشتروا الدمية. كما جاء مع بطاقة عمل باربي وبطاقة ائتمان للدمية الشهيرة.

أثارت الإعلانات الجدل الخاصة باللعبة “ملابس التغيير” ودمية كين ، والتي تباع بالطبع بشكل منفصل.

لم تتردد روبي أيضًا في تبني كين وهو زميلها النجم السينمائي رايان جوسلينج ، الذي انضم إليها لتنسيق الإطلالات الوردية أثناء حضورها CinemaCon 2023 في لاس فيجاس في أبريل.

سار جوسلينج ، الذي يلعب دور كين في فيلم الحركة الحية ، على السجادة الحمراء مع روبي وهي تلتقط الصور في مجموعة قطعتين من القماش القطني برادا الوردي. من ناحية أخرى ، ارتدى جوسلينج معطفًا ورديًا من كارهارت فوق قميص أبيض مطبوع عليه اسم المخرجة جريتا جيرويج بخط باربي.

قالت ممثلة La La Land في ذلك الوقت: “لقد عرفت كين فقط من بعيد. لم أكن أعرف كين من الداخل.”

وأضافت مازحة: “كان الأمر كما لو كنت أعيش حياتي ، ثم ذات يوم كنت أقوم بتبييض شعري ، وحلق ساقي ، وارتداء ملابس مصممة خصيصًا من النيون ، وأتزلج على شاطئ فينيسيا”.

“لقد ظهرت مثل حمى قرمزية خفيفة. ثم استيقظت ذات يوم وقلت ،” لماذا يوجد تانر مزيف في ملاءاتي؟ ما الذي حدث للتو؟ “.