“فيس بوك” يعلن وفاة الفنان إسلام حافظ بسبب خطأ تقني.. وهذه الحقيقة


فوجئ جمهور الفنان والسيناريست إسلام حافظ بإعلان “فيس بوك” عن وفاته عبر حسابه الرسمي على التطبيق الشهير وأثار الخبر حفيظة وقلق العديد خلال الساعات القليلة الماضية.

و لاحظ متابعيه قيام التطبيق بالإعلان عن وفاته فور الدخول على حسابه الرسمي كالتالي “في ذكرى إسلام حافظ نحن نأمل للأشخاص الذين يحبون إسلام أن يجدوا الراحة في زيارة ملفه الشخصي لتذكر حياته والاحتفال بها”.

كما خصص “فيس بوك” قسم خاص لنعي إسلام موضحاً “نأمل أن يكون هذا مكاناً يتذكره أصدقاء إسلام وعائلته وتكريمه”، وهو ما يقدمه “فيس بوك” في حالة وفاة من يمتلك حساباً على التطبيق الشهير.

يشار ان الفنان شارك صورة له عبر الانستاستوري ضهر فيها وهو يستمتع بوقته على البحر شاهد بالضغط من هنا

وقال إسلام حافظ في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، إن ظهور علامة التذكير بوفاته على حسابه الشخصي على موقع فيس بوك، مجرد خطأ تقني في الحساب، مؤكدًا أنه يتمتع بصحة جيدة ويعمل على حل هذه المشكلة، موضحًا: غلطة من فيسبوك وبنحلها، أنا بخير الحمدلله.

وشارك “حافظ” مؤخراً بمسلسل “سره الباتع” وسط بطولة نخبة من نجوم الدراما التليفزيونية إلى جانب مسلسل “سوق الكانتو” و تم عرضهما بموسم دراما رمضان الماضي.

يذكر أن إسلام حافظ يشارك ببطولة مسلسل “حدث بالفعل” وهو من نوعية مسلسلات التشويق والإثارة ومكون من حلقات منفصلة كل حكاية تتكون من 3 حلقات وتدور أحداثه حول الأمراض النفسية وكيفية تأثيرها على حياة مصابيها والمقرر عرضه خلال العام الجاري.