ياسمين عبد العزيز تقاطع المنتجات السويدية.. رداً على حرق المصحف


أعلنت الفنانة ياسمين عبد العزيز تضامنها مع حملة مقاطعة المنتجات السويدية، بسبب حرق المصحف الشريف في السويد.التي تمت تحت حراسة الشرطة ما أثار غضب المسلمين حول العالم.

وأطلق الأزهر دعوة لمقاطعة المنتجات السويدية في مصر ردًّا على الواقعة.

وشاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز حالة جديدة لها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي الصور والفيديوهات انستجرام، تعلن خلالها تضامنها حملة مقاطعة المنتجات السويدية.

المنتجات السويدية في مصر
ومن أبرز المنتجات السويدية في مصر هي أيكيا للأثاث ومنتجات أوريفلام وإتش أند إم للملابس ومنتجات تتراباك وغيرها من المنتجات التي توجد في السوق المصري.

وحول وجود بدائل لهذه المنتجات السويدية في مصر فقد أكدت شعبة المستوردين وجود بدائل كثيرة لهذه المنتجات وأن مميزات المنتج السويدي هي الجودة مع انخفاض الأسعار.

وأوضحت الشعبة أن السويد تغرق السوق المصري بكميات كبيرة من البضائع الخاصة بها وتقدم أسعارًا منخفضة جدًّا مما يجذب العملاء، ولكن كل منتجات السويد يوجد لها بديل محلي في الأثاث والمواد الغذائية والملابس والسيارات.

وأشارت الشعبة إلى أن نجاح مقاطعة المنتجات السويدية يتوقف على الأفراد وعلى وعي المصريين وأن قيام الأفراد بتبديل السلع والمنتجات السويدية بأخرى محلية أو مستوردة يضمن نجاحها.