وائل كفوري يلتقي جمهوره القطري بحفل كبير.. 5 يوليو


يستعد ملك الرومانسية الفنان وائل كفوري جمهوره القطري في حفل استثنائي طربي مباشر يوم 5 يوليو الساعة 9 مساءً في قطر مول .

ويعتبر هذا الحفل هو الثالث لوائل كفوري في قطر اذ احيا حفلين العام الفائت.

وكان قد أحيا ملك الرومانسية الفنان اللبناني وائل كفوري حفلاً غنائياً كامل العدد يوم الجمعة في آيلة نادي الغولف العقبة-الأردن، وسط تفاعل كبير من الجمهور الذي حرص على حضور الحفل.

ويكتسح وائل كفوري الترند عالمياً في اغنيته الجديدة التي تحمل عنوان “حالف عالحب” المحتلة المركز التاسع عالمياً على يوتيوب والمركز الاول في الشرق الاوسط.

وتعاون كفوري من خلالها مع الشاعر منير بوعساف والملحن والموزع بلال الزين. وقد اجتازت الاغنية النصف مليون مشاهدة في يوم واحد.

“حالف عالحب” إيقاعية صيفية، وقد اختار كفوري إطلاقها على أبواب فصل الصيف، الواعد بالحفلات الغنائية في لبنان وعدد من الدول، وأراد أن يُقدّمها من خلال Lyric Video عفوي وبسيط يتماشى مع أجواء الأغنية، تحت إشراف وتنفيذ شركة And Beyond.

الأغنية باتت متوافرة حصرياً عبر Spotify و Youtube على أن تصبح متوافرة عبر مختلف المتاجر الموسيقية الإلكترونية وتُبث عبر أثير الإذاعات ومحطات التلفزة بدءً من الثلاثاء، وقد سبق العمل مقطع ترويجيّ نشره وائل عبر حساباته على السوشيال ميديا، متخذاً بذلك قرار إنضمامه إلى منصة “تيك توك” وتواصله قريباً مع المتابعين من خلال حسابه الموثق، بموازاة حملة ترويجية على Spotify.