كيم كارداشيان تكشف عن سبب حذف فيديو لابنتها على “تيك توك”


اعترفت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان بأن زوجها السابق كانييه ويست ربما كان على حق، بعد أن اضطرت إلى إزالة مقطع فيديو لمزامنة الشفاه، نشرته ابنتهما نورث ويست على “تيك توك”.

وأوضحت كارداشيان، البالغة من العمر 42 عاماً، لمجلة Time: “بمجرد أن رأيت الكلمات، قلت لنفسي: لا، يجب أن نزيل هذا. رأيت على الإنترنت أشخاصاً يقولون: كان كانييه ويست على حق، وربما كان كذلك في هذه الحالة”.

وفي الفيديو المحذوف، ارتدت نورث ملابس مغنية الراب آيس سبايس، بما في ذلك شعرها الأحمر المجعد، حيث غنت أغنيتها الناجحة “Boy’s a liar، Pt”. وسارع المعجبون إلى الإشارة إلى أن بعض كلمات الأغنية الشعبية تضمنت إيحاءات غير لائقة.

وكان الزوج السابق لنجمة تلفزيون الواقع – الذي تقدمت بطلب الطلاق منه في عام 2021 بعد 7 سنوات من الزواج – قد انتقد سابقاً كارداشيان لسماحها لابنتهما البالغة من العمر 10 سنوات باستخدام منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة، وفق موقع “بيج 6”

واعترفت كارداشيان للمجلة أن الأبوة والأمومة في بعض الأحيان تكون مزيجاً من “التجربة والخطأ”. وعلى الرغم من كلمات الأغاني الموحية، لا تعتقد كارداشيان أنه يجب حظر ابنتها تماماً من استخدام التطبيق. وقالت كيم لمجلة تايم: “إنها تحب صنع مقاطع الفيديو، وتقديم دروسها التعليمية الصغيرة حول الشعر، وسأقاتل من أجلها لتكون مبدعة”.