تيزر- شاكيرا تتحول الى حورية بحر في كليب أغنيتها الجديدة Copa Vacia مع مانويل توريزو وموعد اصدارها


أعلنت النجمة اللبنانية الكولومبية شاكيرا والمطرب الكولومبي مانويل توريزو عن أغنيتهما الجديدة “كوبا فاكيا”. بأول تعاون بينهما. ومن المقرر أن تصدر في 29 يونيو.

وقد طرحت التيزر الخاص بالفيديو كليب وظهرت فيه بلباس حورية البحر.

“لقد صنعنا فيلمًا” ، هذا ما قاله الفنانون الكولومبيون على وسائل التواصل الاجتماعي ، ونشروا ملصقًا للفيديو الموسيقي القادم.

في 9 يونيو ، ألمحت شاكيرا لأول مرة إلى الأغنية الجديدة ، عندما نشرت صورة لنفسها على أنها حورية البحر مع تعليق خفي ، “هل تريد شيء ما؟ حصلت على عشرين … “، قصيدة غنائية من” جزء من عالمك “للعروس الصغيرة. ولم تقدم المزيد من التفاصيل ، تاركة المعجبين يتساءلون عما كانت ستفعله.

“Copa Vacía” ستتبع أغنية شاكيرا الحلوة “Acróstico” ، وهي رسالة حب لأطفالها.في الفيديو الموسيقي بـ “Acróstico” ، الذي تم اصداره في مايو ، يظهر ابنيها – ميلان وساشا – اللذين يغنيان ويعزفان على البيانو جنبًا إلى جنب. ها.

وكتبت شاكيرا باللغة الإسبانية على وسائل التواصل الاجتماعي عندما سقط الفيديو: “كتب ميلان هذا العام أغانٍ جعلتني أبكي وخصص ساشا ساعات في العزف على البيانو واكتشاف صوته”.

“لقد أمضيا بعض الوقت معي في الاستوديو وعند سماع هذه الأغنية ، طلبا أن يكونا جزءًا منها. لقد شعرا به وفسراه بطريقتهما الخاصة ولأنفسهما ، بنفس العاطفة والعاطفة للشخص الذي يحمل الموسيقى بداخلهم “.