آسر ياسين يكشف تفاصيل دوره في فيلم “شماريخ”.. وماذا قال عن امينة خليل!


تحدث الفنان المصري اسر ياسين لبرنامج عرب وود عن دوره في فيلمه الذي يحمل عنوان “شماريخ” وقال عن الشخصية في الفيلم:” اجسد دوراً لشخص يريد ان يتوب عن ماضيه، وهذه الرحلة قصادها ثمن والثمن ده ممكن يكلفه حياته وحياة ناس حواليه، وسوف نشاهد كيف ستجري هذه الرحلة وهي عبارة عن ناحية شماريخ”.

وتحدث عن تجاربه المتعددة مع الممثلة أمينة خليل قائلاً:” انا وامينة اصدقاء جداً ونعرف كيف نعمل مع بعضنا البعض وهناك كيميا في عملنا سوياً، واشتغلنا على الكثير من الاعمال منها فيلم صاحب المقام وعدد من الاعلانات، وتجمعني بها مشاهد كثيرة في “شماريخ” واستمتع بالعمل معها فهي جميلة واخت عزيزة”.

ويشار انه كان قد توقف تصوير الفيلم بعد وفاة الفنان مصطفى درويش بسبب أنه يلعب دوراً رئيسياً فيه، حيث كان يجسد داخل العمل شقيق الفنان آسر ياسين، وهو ما دفع الشركة المنتجة للعمل والمخرج عمرو سلامة لاتخاذ قرار بعدم عرضه في موسم أفلام عيد الأضحى القادم.

ويضم فيلم “شماريخ” مجموعة كبيرة من أبرز الفنانين ومنهم آسر ياسين، وأمينة خليل، خالد الصاوي، محمد ثروت، سالي حماد، آدم الشرقاوي، مصطفى درويش، وعدد من النجوم ضيوف شرف، وهو من تأليف وإخراج عمرو سلامة.

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الأكشن والتشويق والإثارة والرومانسية، حيث تقوم فكرة الفيلم على أن كثرة الضغوطات تؤدي إلى الانفجار.