الجماهير العربية بانتظار طرح تامر حسني لاغنيته “هرمون السعادة”.. ويكشف عن مقطع منها


روج الفنان تامر حسني، عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور إنستفرام، لأغنيته الجديدة هرمون السعادة، والمقرر طرحها خلال الأيام المقبلة، وهي ضمن أغاني فيلم تاج الذي سيطرح في موسم عيد الأضحى لعام 2023.

ونشر تامر حسني جزءا من الأغنية، وعلق عليه: «هرمون السعادة من فيلم تاج، قريبا إن شاء الله».

وتفاعلت الجماهير العربية مع الاغنية بشكل كثيف حيث تداولوها عبر حساباتهم في السوشيال ميديا ومنهم من نشروا المقطع عبر قنواتهم في اليوتيوب.

وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع أغنية هرمون السعادة، ايضاً وذلك بعدما قدمها تامر حسني في مهرجان الاذاعة والتلفزيون حينما تم تكريمه هناك ، والأغنية من كلمات أحمد جابر وألحان علي الخواجة وجاءت كلمات الأغنية كـ الآتي: مسي لي على الحبايب.. الحاضر واللي الغايب.. القاعدة الليلة حلوة والسكر فيها دايب، كل الصحبة الجميلة متجمعين في ليلة.

فيلم تاج يضم عددا كبيرا من نجوم الفن بجانب تامر حسني، أبرزهم دينا الشربيني، المطربة ساندي، بيومي فؤاد، والعديد من نجوم الفن، وهو من إنتاج سلسلة «السوبر هيروز» في مصر والوطن العربي، ويجسد تامر حسني شخصيتين لشقيقين توأم اسمهما تاج وهارون، ويمران بالعديد من الأزمات مع تتابع الأحداث، ويشهد ظهور أول بطل عربي خارق في السينما العربية.

تعد آخر أغاني تامر حسني هي أغنية أنت اختيار، والتي كانت من ضمن أغاني فيلم بحبك، وعرض العمل في عيد الأضحى 2022، وهو من بطولة: هنا الزاهد، هدى المفتي، مدحت تيخا، حمدي الميرغني، وغيرهم من النجوم، والفيلم من تأليف وإخراج تامر حسني، وتدور أحداثه في إطار رومانسي اجتماعي.