كريم فهمي يثير الجدل برسالة عن الناس الناقصة!


وجه الممثل المصري كريم فهمي رسالة حذر فيها المتابعين ممن وصفهم ب “الناس الناقصة”.

وكتب كريم فهمي عبر حسابه على الفيس بوك: تعريف الناس الناقصة: هي الناس اللي بتحاول تتخلص من وجودك عشان عارفهم على أصلهم وشفتهم في البداية قبل ما ينضفوا ويتطوروا وخصوصاً لو ده كان على إيدك.

وعلى الفور تم استغلال الرسالة للإيحاء بأنها جزء من الأزمة العائلية المتصاعدة بين كريم وزوجته دانية من جهة وبين زوجة شقيقه أحمد فهمي من جهة أخرى، وهي الأزمة التي تم ادعاء وجودها بسبب إلغاء هنا متابعة كريم وزوجته، والإبقاء على متابعة زوجها فقط، وقيام كريم بإلغاء متابعة الزاهد، ولم يخرج أي منهم لتوضيح حقيقة الخلاف الذي وقع بينهم والذي اضطرهم لفعل ذلك حتى الآن.

وتضمن الإعلان الرسمي لفيلم “مستر إكس” كلاماً مباشراً من هنا الزاهد على كريم فهمي رغم أنه غير مشارك بالفيلم المقرر عرضه ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2023، وقالت هنا في الإعلان التشويقي: عارفاه وعارفة أخوه وعارفة أمه وزهقانة منهم!!

ومن بعد عرض الإعلان التشويقي تم تداول وجود خلافات عائلية بين هنا وعائلة فهمي، وصلت حد الترويج لوقوع الطلاق بينها وبين أحمد فهمي، وهو ما نفته مصادر مقربة من العائلة، وألمح البعض أن قصة الخلاف كلها مجرد “ترويج” للفيلم الذي يشهد أول تعاون بين هنا وزوجها في السينما بعد التعاون ثلاث مرات في الدراما التليفزيونية.