محمد إمام يحتفل بعيد ميلاد كريم محمود عبد العزيز


استعاد الفنان محمد عادل إمام ذكريات مسلسله الشهير “هوجان”، أثناء الاحتفال بيوم ميلاد زميله في بطولة العمل الفنان كريم محمود عبد العزيز، وأطلق عليه اسمه في العمل “الحراق”، في تهنئة تكشف عمق الصداقة بين النجمين، بالرغم من كل ما يتردد حول وجود “أزمات فنية” بين والديهما النجم عادل إمام والراحل محمود عبد العزيز.

محمد إمام حرص على حضور احتفال كريم محمود عبد العزيز بيوم ميلاده، وقام بنشر صورة تجمعهما، وبينهما تورته من ثلاثة أدوار وعليها شعار المسرح العالمي الذي يجمع وجهين؛ أحدهما يضحك والآخر يبكي، ومكتوب عليها “happy birthday karim”، وعلّق عليها إمام عبر حسابه بموقع تويتر قائلاً: “الحراق”، وهو اسم الشخصية التي لعبها كريم في مسلسل “هوجان” الذي جمعهما معاً، وعرض بموسم رمضان 2019.

يذكر أن كريم محمود عبد العزيز من مواليد 15 يونيو 1985، واحتفل منذ يومين بيوم ميلاده الـ38، بحضور عدد كبير من النجوم، من بينهم أحمد السعدني وعلي ربيع وأوس أوس.

ومن المنتظر أن يشهد موسم أفلام عيد الأضحى 2023 منافسة فنية بين محمد إمام وكريم محمود عبد العزيز، حيث يعود الأول للمشاركة ببطولة فيلم “أبو نسب”، وتشاركه البطولة النجمة ياسمين صبري، بينما يشارك كريم ببطولة فيلم “بيت الروبي”، في أول تعاون له مع النجم كريم عبد العزيز والفنانة نور اللبنانية.