Beyonce arrives for the world premiere of Disney's "The Lion King" at the Dolby theatre on July 9, 2019 in Hollywood.

بيونسيه تختار إطلالة جريئة من توقيع جورج حبيقة في جولتها العالمية


كشفت بيونسيه Beyoncé نولز كارتر والفائزة بجائزة غرامي 32 مرة عن مظهرها الدرامي الجديد لافتتاح محطتها في جولتها العالمية “Renaissance” في كولونيا في ألمانيا، من خلال صور لها عبر صفحتها الخاصة علي الإنستغرام، تظهر حبها لأزياء المصممين العرب.

اختارت الأم البالغة من العمر 41 عاماً مصمم الأزياء اللبناني جورج حبيقة Georges Hobeika لتصميم جمبسوت مخصص لها، مزيناً باللؤلؤ والترتر الفضي وقطع شفافة.

نشرت بيونسيه Beyoncé مجموعة من الصور تظهر إطلالتها الأخيرة التي اختارتها لجولتها العالمية والتي كانت قد وصلت بها إلى ألمانيا، من خلال هذه الصور يمكن للمعجبين أن يروا التفاصيل الأنيقة والمميزة الخاصة بالجمبسوت الذي صممه لها خصيصاً مصمم الأزياء اللبناني جورج حبيقة.

تميز موديل الجمبسوت بتصميم ضيق الشكل من تول باللون النيود المطعم بتطريزات يدوية بكريستال سواروفسكي Swarovski والترتر المتلألئ واللؤلؤ وتم وضع اللآلئ اللامعة على شكل قلادة مدمجة في الجمبسوت ومن الخلف تصل إلى الكتف، بشكل سلاسل من اللؤلؤ المتتالية على الظهر والتي أضافت طبقة أخرى من التألق، استغرق تصميم الجمبسوت 260 ساعة من التطريز والخياطة. 

أكملت بيونسيه إطلالتها بقفازات أوبرا مخملية سوداء وصففت شعرها الأشقر بتسريحة منسدلة مموجة ووضعت أقراط الثريا من دار المجوهرات Tiffany & Co.