هيفا وهبي عفوية بأحدث اطلالة.. وتوجه رسالة للجمهور


شارك الديفا اللبنانية الفنانة هيفاء وهبي عددا من الصور الجديدة عبر حسابها في الانستغرام.

وظهرت الديفا هيفا وهبي بإطلالة كاجوال متبعة أبرز صيحات صيف وربيع 2023 وهو الـTop المصنوع من الكورشيه ونسقته على بنطلون جينز، وحقيبة خضراء من تصميم BOTTEGA VENETA، ونسقت عليها حذاء أخضر من تصميم العلامة التجارية اللبنانية Andrea Wazen.

ووجهت الديفا رسالة عفوية للجمهور:” انت تُمثّل ماذا تأكل، اذاً كُل كل شيء من الحلويات، اتمنى لكم وقتاً حلواً على قدر ما انا حلوة”.

وكانت قد نشرت النجمة هيفاء وهبي مجموعة من الصور الجديدة التي ظهرت فيها بفستان باللون العاجي، بدت مثل الاميرات .

واختارت هيفاء وهبي كورسيه توب وتنورة من تصميم العلامة التجارية الإماراتية The HHar، وهو مصنوع من قماش الجورجيت الحريري، ويتميز بفتحة رقبة مربعة .

على جانب آخر، يعرض للديفا هيفاء وهبي فيلم “رمسيس باريس” الذي طرح في موسم عيد الفطر 2023

فيلم “رمسيس باريس” بطولة هيفاء وهبي، محمد سلام، محمد ثروت، حمدي المرغني، محمود حافظ، سميرة مقرون ومصطفى خاطر، وأوس أوس، جومانا مراد، ومصطفى البنا، أحمد كشك وسامى مغاوري، وتأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسي، وإنتاج ريمون رمسيس وأحمد خالد موسى.

تدور أحداث فيلم “رمسيس باريس” في إطار كوميدى، حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس وهذه الرحلة تتضمن كثيرا من الأحداث والمفاجآت، وسط مواقف كوميدية تقوم على الموقف، وتصل الأحداث ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون.