شاهد بالفيديو- حفل ليلة حناء شذى سبت


بعد ثلاثة سنوات، احتفلت الفنانة البحرينية شذى سبت بليلة الحناء، ضمن أجواء عائلية برفقة شقيقاتها وبعض الأصدقاء والأقارب، تمهيداً لحفل الزفاف المنتظر يوم 16 يونيو 2023.

شيماء وشيلاء سبت نقلوا أجواء حفل الحناء إلى المتابعين من خلال عدد كبير من الفيديوهات على سناب تشات، وكان واضحاً من خلال الفيديوهات أجواء الاحتفال التي نالت إعجاب المتابعين.

حفل الحناء أقيم في البحرين، واعتمدت شذى في إطلالتها على الستايل المغربي، وكانت أغلب تفاصيل الحناء تعود إلى الاحتفالات التقليدية من زفة وأزياء وديكور وغيرها. 

وأشعلت الفيديوهات التي شاركتها شيماء من الحفل صفحات السوشيال ميديا، والتي غلب عليها أجواء الرقص والفرح.

وكانت شيماء قد شاركت بوست على تويتر قبل حفل الحناء، وكتب فيه “اليلة ان شاءالله بتكون حفل حنا شذى سبت‬⁩، اختي بتكون في فديوهات حصرية من الحفل وصور خاصة على سنابي وان شاءالله بسوي بث بالتيك توك للتجهيزات، ‏متابعينا كل اللي ابيه منكم تدعون لها بالتوفيق والسعادة احبكم”.

بعد تأجيل حفل زفاف شذى سبت أكثر من مرة، وذلك لأمور صحية فرضتها جائحة كورونا التي اجتاحت العالم عام 2020، لم تتمكن من أن تقيم حفل الزفاف الذي تريده.

شيماء سبت كشفت أن حفل زفاف شذى سيكون يوم 16 يونيو 2023، وتعمل شذى على أن يكون حفل زفافها مميزا وليس عاديًا، وأوضحت أن عريس شذى كويتي الجنسية، و ليس من الوسط الفني ولا علاقة له بالفن، لافتة الى أنه لا يحب الظهور على السوشيال ميديا عكس زوجته وأهلها.

وردًا على سؤال، إن كانت شذى ستودع الفن مع توديعها للعزوبية استبعدت شيماء هذا الأمر، مؤكدة أن زوجها شخصا مثقفًا وهو يعمل كرجل أعمال وليس لديه مشكلة في عملها ويعتبر من أكبر الداعمين لها.

وأعربت شيماء عن سعادتها الكبيرة لزواج شذى، مؤكدة أنها تتمنى لها كل الخير في حياتها أكثر مما تتمناه لنفسها.