هلا رشدي تتوقف عن الغناء لهذا السبب


أعلنت الفنانة هلا رشدي عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات إنستغرام عن تعرضها لوعكة صحية خلال الساعات القليلة الماضية، الأمر الذي يجعلها تمتنع عن الغناء لفترة مؤقتة نتيجة حدوث نتوءات في الأحبال الصوتية.

وكتبت هلا رشدي عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام عن إصابتها بوعكة صحية، قائلة: «استراحة طويلة حبتين من الغنا، جو نتوءات على الأحبال الصوتية وحركات مطربين نص كم كده، هنقضيها تيك توك أنا ومعز إلى العود الحميد إن شاء الله.. شدوا حيلكم في الدعوات عشان الموضوع مايوسعش منِّي، مش عايزة أدخل في الجد».

وفي وقت سابق، كشفت هلا رشدي عن أبرز مواقفها في حفل الموسيقار عمر خيرت، عبر حسابها بموقع إنستجرام، وعقَّبت عليها قائلة «كان ياما كان طلبت من أصحابي نروح المكان ده فقالولي: الدنيا حر، صممت على قراري برده فاستسلموا للأمر الواقع، بسأل الويتر بكل حماس بقوله: هوه النهاردة فيه الصوت والضوء بالليل صح؟، قالِّي: للأسف يا فندم عشان فيه حفلة، زعلت وماسألتش، بعد شوية جالي ويتر تاني فبقوله: صحيح حفلة إيه؟ قالِّي خير اللهم اجعله خير حفلة عمر خيرت، بس بقى وكملوا انتوا الباقي».

وحرص عدد من المشاهير على حضور حفل عمر خيرت، منهم: ريهام عبد الغفور، صدقي صخر، أبو وتداولوا عددًا من الصور والفيديوهات خلال تواجدهم بكواليس الحفل عبر حساباتهم المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي.