داليا البحيري تتحدث عن تقليدها لشويكار في مسرحية “سيدتي الجميلة”


نفت الفنانة داليا البحيري بشكل قاطع تقليدها للنجمة شويكار في مسرحية “سيدتي الجميلة” مشيرة إلى أن اتهامها بالتقيلد يعتبر غباء.

وخلال لقائها مع برنامج “أراب وود” قالت داليا البحيري “أنا مش بقلد شويكار في سيدتي الجميلة والمسرحية اللي عملها فؤاد المهندس متاخدة من مسرحية برنارد شو وإحنا أخدنا من النص الأصلي”.

وأضافت داليا البحيري “النقاد الكبار اللي جم حضروا العرض انبهروا وقالوا إحنا اتفاجئنا مشوفناش حاجة زي دي قبل كدا”

ومسرحية “سيدتي أنا” بطولة داليا البحيري، نضال الشافعي، فريد النقراشي، رؤية وإخراج محسن رزق، موسيقى محمود طلعت.

وتعد مسرحية “سيدتي أنا” العمل الأول لداليا البحيري على خشبة المسرح القومي، وثاني أعمالها المسرحية بعد مسرحية “أبو العربي” مع هاني رمزي عام 2021.

على جانب آخر، تشارك داليا البحيري في فيلم “أولاد حريم كريم” مع مصطفى قمر، بسمة،فيلم “أولاد حريم كريم” يعد استكمالا لنجاح فيلم “حريم كريم” والذي عرض منذ 18 عامًا وتحديدا في عام 2005، ولعب بطولته مصطفى قمر، ياسمين عبدالعزيز، الراحل طلعت زكريا، داليا البحيري، علا غانم، بسمة، خالد سرحان، محمد شاهين وياتي من تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس أيضا.

علا غانم، خالد سرحان، عمرو عبدالجليل، تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود وعدد من الوجوه الجديدة، وتأليف زينب عزيز واخراج علي إدريس،  ومن إنتاج شركة انتلجنت (iproductions) و المنتجة بشرى وبصفتها الممثلة عن الشركة وتتعاون الشركة مع شركة روتانا في التوزيع الخارجي