بن أفليك ومات ديمون يشنان هجوماً على دونالد ترامب


هاجم كلٌّ من مات ديمون وبن أفليك، الرئيس السابق للولايات المتحدة دونالد ترامب، بعدما استخدم خطاباً من فيلمهما “Air” من دون استئذانهما.

وفي التفاصيل، نشر ترامب يوم السبت مقطع فيديو لجمع التبرعات لحملته الانتخابية على موقع Truth Social استخدم فيها مناجاة قدّمها ديمون في سياق دوره كسوني فاكارو، الذي يعمل كممثل تسويق ومبيعات في Nike وذلك في فيلم ” Air” من إخراج بن أفليك.

وفي مقطع الفيديو، يظهر ترامب وهو يترجل من الطائرة ويحيي مؤيّديه، فيما يمكن سماع صوت ديمون وهو يقول: “يمكن للمال أن يشتري لك أي شيء تقريباً. لكن لا يمكن أن يشتري لك الخلود. عليك أن تكسب الخلود”.

ورداً على ذلك، أكّدت شركة الإنتاج الخاصة بأفليك وديمون، عدم تواصل أي من القائمين على حملة ترامب معها، للحصول على إذن لاستخدام هذا الخطاب في حملتهم.

وقال متحدّث باسم ” Artists Equity” في حديث لمجلة “فاريتي”: “لم يكن لدينا علم مسبق بذلك، ولم نوافق أو ندعم استخدام أي لقطة أو مقطع صوتي من فيلم ” Air” من قِبل حملة ترامب كإعلان سياسي أو لأي استخدام آخر”.

وعلى ضوء ذلك، أكّد تقرير صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أنّ الشركة ستمنع المرشح لانتخابات 2024 من استخدام أي مادّة واردة في أفلام الشركة.