محمد هنيدي ساخراً من ظهور كائن فضائي: اخترع مركبة فضائية ونسي يخترع ملابس داخلية


علق النجم محمد هنيدي على الأنباء التي تم تداولها مؤخرا، عن ظهور كائنات فضائية في لاس فيجاس.

وأعاد محمد هنيدي نشر فيديو يفترض أنه يصور أحد تلك الكائنات الفضائية، وكتب معلقا عليه: “يعني كلف نفسه يخترع مركبة فضائية متطوره عننا بآلاف السنين .. ونسي يخترع ملابس داخلية يستر بيها نفسه حتى”.

وكانت شرطة مترو لاس فيجاس كشفت عن لقطات رصدتها كاميرا مثبتة تظهر جسمًا غامضًا يعبر في السماء، وأفادت عائلة أمريكية في وقت لاحق أنه كان لديها زوار “ليسوا بشرا في الفناء الخلفي لمنزلهم، وأبلغت العائلة الشرطة أن كائنين كبيرا الحجم كانا في فناء منزلهم الخلفي بعد فترة وجيزة، واستجابت شرطة مترو لاس فيجاس بالتحر إلى مكان الحادث وتحدثت إلى العائلة، حسب موقع CNN العربي.

من ناحية أخرى، كشف هنيدي عن الصورة الأولى له من كواليس فيلمه الجديد “مرعي البريمو”.

وظهر هنيدي في الصورة التي نشرها وهو على البحر ويرتدي قبعة من الخوص وقميص أبيض خفيف مفتوح من الصدر، وشارب كثيف، وعلق كاتبا: “يا مساء العنبر .. خوان ميغيل هنيدي المرعي البريمو، عارفين مش عارفني ليه .. عشان الشنب واكل نص وشي”.

يذكر أن محمد هنيدي يواصل تصوير فيلم “البريمو”، الذي يجمعه بالفنانة غادة عادل، ويعود فيه للتعاون مع المخرج سعيد حامد بعد 21 عاما من تعاونهما في فيلم “صاحب صاحبه”.

وحصل هنيدي مؤخرا على حقوق استغلال رواية “أرض النفاق” للأديب الراحل يوسف إدريس، استعداد لتقديم الجزء الثاني من مسلسل “أرض النفاق”، باعتباره منتجا وبطلا للعمل، بالتعاون مع الكاتب أحمد عبد الله في كتابة السيناريو والحوار.

وكان الجزء الأول من مسلسل أرض النفاق عرض في موسم دراما رمضان لعام 2018، وشارك في الجزء الأول بجانب محمد هنيدي، كل من هنا شيحة، دلال عبد العزيز، سامي مغاوري، سيناريو أحمد عبد الله، إخراج سامح عبد العزيز، إنتاج العدل جروب.

وعرض مؤخرا لمحمد هنيدي في دور العرض فيلم “نبيل الجميل أخصائي تجميل”، بطولة محمد هنيدي، محمد سلام، نور، محمد ثروت، محمود حافظ، محمود فارس.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، ويجسد هنيدي شخصية دكتور تجميل يدعى نبيل، وتحدث بينه وبين نور اللبنانية العديد من المفارقات الكوميدية، والفيلم من تأليف أمين جمال ومحمد محرز، وإخراج خالد مرعي.