مايا دياب تخطف الانظار بجلسات تصوير خاصة لهاربر بازار.. وهذا ما كشفته عن الامومة وعمليات التجميل


ادلت النجمة مايا دياب بآرائها حول جراحة التجميل وعن تحديات الأمومة في مقابلة حصرية مع مجلة هاربر بازار العربية في قطر العدد الصيفي لعام 2023.

وتألقت بعدد من جلسات التصوير التي كانت مفعمة بالالوان وجذبت الانظار بجمالها واناقتها فهي ايقونة الموضة لعام 2023.

وفي تفاصيل مقابلة مايا دياب مع هاربر بازار الاتي:

سواء حضرتم إحدى حفلاتها الغنائية أو تابعتم تغريداتها على تويتر، فإن الحضور الطاغي والقوة اللافتة هي صفتين ترافقان الفنانة مايا دياب أينما حلّت. هكذا يعرفها جمهورها وهذا ما أثار فضولي عند لقائها، فكان أول ما سألت عنه هو مصدر هذه القوة التي تشع بحضورها، فأجابتني: “لا يمكنني أن أحدد مصدر قوتي، هي صادرة من اندفاع وصدق في داخلي، فأنا لا أخاف من الأشخاص، بل وضعت لنفسي حدوداً أخشى أن أتخطاها. وعدا عن ذلك، فأنا سأقول ما أود أن أقوله ومن لم يعجبه كلامي فليس مضطر لأن يستمع إلي”.

وعلى الرغم من تلك القوة والاندفاع الذي تتمتع بهما إلا أن مايا تعترف أن الأمومة قد ضيّقت حدود جرأتها، وتقول: “عندما ينعم الله عليك بالأمومة، فهو يعطيك معها كل السمات الجميلة. أضفت الأمومة الكثير من الصفات الإيجابية لشخصيتي، ومع ذلك هي منعتي من قول الحقيقة الكاملة في كثير من المواضيع”، لم تكن هذه الإجابة متوقعه من مايا دياب، التي تملك الكثير من الآراء الاجتماعية والسياسية ولا تخجل من التعبير عنها على الملأ، إلا أنها توضح قائلة: “أنا لا أكذب أبداً، ولكنني لا أقول الحقيقة كاملة. فأنا أعي تأثير كل ما أقوله على ابنتي”.

فأنا لا أخاف من الأشخاص، بل وضعت لنفسي حدوداً أخشى أن أتخطاها. وعدا عن ذلك، فأنا سأقول ما أود أن أقوله ومن لم يعجبه كلامي فليس مضطر لأن يستمع إلي.

تابع المقابلة كاملة عبر الرابط الاصلي لهاربر بازار اضغط هنا