احمد العوضي يكشف تفاصيل حياته الخاصة مع ياسمين عبد العزيز.. وكيف يحلان مشاكلهما! وهذا ما قاله عن عملهما كثنائي


حل النجم أحمد العوضي ضيفا على الفنانة إسعاد يونس في برنامج “صاحبة السعادة” عبر قناة dmc، وكشف خلال اللقاء جانبا من كواليس حياته مع زوجته، النجمة ياسمين عبد العزيز.

تحدث العوضي عن الأشياء التي تجيد ياسمين عبد العزيز طبخها قائلا: “هي بتطبخ مكرونة بالكبده حلو، أو مكرونة بالبانيه، وأي حاجة فيها تحمير”.

وأضاف: “أنا مريح بالنسبة لها في الأكل، لا أنا ولا هي بنحب المحاشي، وأنا إتعودت بسبب الرياضة آكل أي حاجة فيها لحوم”.

وتابع: “هي ممكن تاكل سوشي، لكن السوشي بالنسبالي جريمة، ومش عارف بياكلوه إزاي وهو ملوش طعم”.

تحدث أحمد العوضي خلال اللقاء عن إمكانية مواصلة الثنائية الفنية مع زوجته قائلا: “أنا وهي لما نكون مع بعض في عمل وقلبنا على الشغل، غير لما يكون كل واحد لوحده”.

وأضاف: “عملنا كثنائي مش قرار، ويتوقف على الموضوع، لما ربنا كرمنا بنجاح اللي ملوش كبير قررنا نكمل تجربة النجاح، ممكن السنة الجاية كل واحد يشتغل لوحده”.

قال الفنان أحمد العوضي إن الخلافات بينه وبين زوجته، الفنانة ياسمين عبد العزيز، على طريقة تقديم بعض المشاهد في أعمالهما الفنية واردة، لكنها لا تظهر في موقع التصوير.

وأضاف خلال لقائه مع الفنانة إسعاد يونس ببرنامج “صاحبة السعادة” المذاع عبر قناة dmc: “الشغل مع ياسمين سهل وصعب، سهولته في إني شغال مع نجمة بحجم ياسمين عبد العزيز، وصعوبته إنها مراتي، وأحيانا مش بنعرف نفصل”.

وردا على سؤال متى يمكن أن يحدث خلاف بينهما، قال: “ممكن حد فينا يعند في الرأي في مشهد، كل واحد عايز المشهد يتقدم بطريقة، لكن مش بنختلف في اللوكيشن، وبنحل الخلاف في البيت”.

أوضح العوضي أنهما لم يتخذا قرار مواصلة العمل كثنائي في أعمالهما الفنية القادمة قائلا: “عملنا كثنائي مش قرار، ويتوقف على الموضوع، لما ربنا كرمنا بنجاح اللي ملوش كبير قررنا نكمل تجربة النجاح، ممكن السنة الجاية كل واحد يشتغل لوحده”.

يذكر أن أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز خاضا الموسم الرمضاني الماضي معا، من خلال مسلسل “ضرب نار”.

مسلسل “ضرب نار” من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى، ويشارك في بطولته بجوار ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، كل من ماجد المصرى، هدى الإتربى، سهير المرشدى، دنيا المصرى، إسراء رخا، أحمد غزى، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى وآخرون.