زوج بوسي على أنباء انفصالهما بعد استدعائها لسماع أقوالها بقضية الشيكات


خرج هشام ربيع زوج المطربة بوسي للتعليق على أنباء انفصالهم بعد استدعاءها لسماع أقوالها في القضية المنسوبة إليه في سرقة شيكات وإيصالات أمانة بنحو 8 ملايين جنيها من منتج فني يدعى فطين.

وقال هشام ربيع في تصريح خاص لـ موقع تحيا مصر: مفيش أي حاجة من الأنباء اللي بتردد صحيحة وبِشأن الانفصال محصلش وعلاقتنا طبيعية جدا وعلى علاقة طيبة مع بعض.

وكانت قد انتشرت أخبار وأقاويل في الفترة الأخيرة تفيد بوقوع الطلاق بين المطربة بوسي، وزوجها هشام ربيع، بعد إلقاء القبض عليه بتهمة سرقة شيكات، واستدعائها للتحقيق.

جدير بالذكر، أن هذه ليست المرة الأولى التي تنتشر فيها أنباء وأقاويل عن طلاق بوسي وهشام ربيع، فمنذ عدة أشهر، تداول رواد التواصل الإجتماعي أنباء طلاق المطربة بوسى، بعد 3 شهور من زواجها من مصفف الشعر هشام ربيع، بعدما لغت متابعة زوجها على إنستجرام، وردت بوسي على تلك الانباء قائلة: “أنا مبحبش أرد على  الشائعات ومش هرد على حاجة، أنا بتكلم عن شغلي بس، واتفقت معاه على أن يرد طليقته لأني عارفة قيمة الضنا، وأولاده صحاب ابني، ولما اتجوزنا كان منفصل عن مراته من فترة وعمري ما هتجوز راجلوعلى ذمته واحدة تانية”.

آخر أعمال بوسي الغنائية

جدير بالذكر أنه كانت تألقت بوسي في أغنية “ابيع الدنيا”، التي طرحتها عبر قناتها بموقع المشاهدات العالمي “يوتيوب” وتقول كلماتها: انا ابيع الدنيا .. عشانك انت يا روحي ف ثانيه.. مش عايزه خالص حاجه تانيه.. انت م الدنيا تكفي .. حضنك بس اللي يدفي.. مطمنة وانت ف صفي.. بايعاهم بايعه .. من غيرك ضايعه، ينادوني .. اقول مش جايه»

وتأتي أغنية اببيع الدنيا من كلمات و الحان عزيز الشافعي والتوزيع الموسيقي احمد عادل، وكان من المقرر أن تطرح بوسي أغنية بعنوان «أنا جيت»، بعد فترة انقطاع طويلة دامت لما يقرب من 4 أشهر.