محمد سامي يكشف سرَّ استبعاده مي عمر من “جعفر العمدة” ويتحدثان عن تفاصيل حياتهما


استضافت النجمة والإعلامية، إسعاد يونس، المخرج المصري محمد سامي، وزوجته الفنانة مي عمر، في إحدى حلقات برنامجها “صاحبة السعادة”، ليكشف الثنائي الكثير من تفاصيل حياتهما الفنية والشخصية في الجزء الأول من لقائهما.
وبدأت التصريحات مع الفنانة مي عمر، التي كشفت عن اختلاف شخصية طفلتيها، موضحة أن الكبرى لديها شخصية والدها المشاغبة، والصغرى تشبهها في الهدوء.
وأضافت مي أن زوجها محمد سامي يدعمها طوال الوقت، منذ معرفتها به أثناء الجامعة، ويؤمن بموهبتها بشكل كبير، وأوضحت (مازحة) أنه يعتقد أنه يتقن الطبخ، لكنه يفشل في كل مرة.

كما كشفت مي عمر عن حب زوجها الشديد للحيوانات، وأن هذه النقطة دائماً تكون محل خلاف بينهما، بسبب جلب محمد سامي أنواعاً غريبة من الحيوانات إلى المنزل.
وتطرقت مي عمر للحديث عن مشاركتها في مسلسل “علاقة مشروعة” مع ياسر جلال في رمضان 2023، مؤكدة أنها تحمست له بسبب التغيير في العمل والدور، وأنه رغم وجود العديد من المشاهد الصعبة، فإن الشخصية متطورة ومختلفة، كما تطرقت مي للحديث عن ياسر جلال، مؤكدة أنه فنان متمكن، وشخص مريح، ويقدم مشاهده دون توتر أو إزعاج.

وأرجع المخرج محمد سامي عدم مشاركة زوجته مي عمر في مسلسل “جعفر العمدة”، الذي أخرجه في رمضان الماضي، إلى سببين: الأول أنها قدمت أدواراً مشابهة للشخصيات النسائية في العمل، كما أنه لم يرَ دوراً يناسبها، لذلك لم يجازف بعودتها خطوة للخلف في مسيرتها.
كما أعلن محمد سامي عن تقديمه، مع زوجته مي عمر، مسلسلاً جديداً بعنوان “نعمة الأفوكاتو”، سيتكون من 15 حلقة، وسيتم الكشف عن تفاصيله، وعن النجوم المشاركين فيه قريباً، وهو من إخراجه.

وتقدم مي عمر شخصية “محامية” تدعى “نعمة أبو علب”، وهي شخصية جديدة تقدمها مي لأول مرة في الدراما. وتطرق محمد سامي إلى حياته الشخصية مع مي عمر، وكشف اعتراض والدها في البداية على زواجهما، وفسخه الخطوبة بسبب رؤيته ذات مرة وهو في حالة عصبية شديدة، لكنه لم ييأس، وعلى مدار خمس سنوات كان يحاول إقناعه بشتى الطرق، حتى وافق على زواجهما.

كما كشف المخرج محمد سامي عن صفات زوجته الفنانة مي عمر، بعيدًا عن التصوير، مؤكدًا أنها شخصية هادئة جدًا، ولا تتحدث كثيرًا، خاصة إذا كانا في جلسة من الجلسات.