البلوغر سارة محمد تعلن خطوبتها.. بعد مرور عدة اشهر على الحادث المروع


بعد مرور عدة أشهر على الحادث المروع الذي تعرضت له البلوغر سارة محمد، والذي تسبب بفقدان بصرها وتخلي خطيبها السابق عنها، عادت مجدداً لتعلن عن خبر سعيد يتعلق بها.

في تطور مفاجيء، أعلنت سارة محمد خطوبتها مجدداً بشاب وصفته بصاحب العمر، وفقاً لتعبيرها، على الرغم من أنها لم تكشف عن اسمه حتى الآن، مشيرةً إلى أنه أول شخص تقدم لخطبتها منذ البداية، وأكدت ذلك بصورة قديمة جمعتهما معاً.

وشاركت البلوغر فرحتها الاحتفال بالخطوبة في منشور عبر حسابها بإنستغرام، والذي تضمن صورة أثناء قراءة الفاتحة، والتي حظيت بدورها على تفاعل كبير من المتابعين، خاصةً مع توضيح معاناتها في ذلك الأمر.

كما أعربت عن مشاعرها في تلك اللحظة بتعليق على المنشور كتبت فيه: “الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات، صاحب العمر، وأول شخص تقدم لي في حياتي، والظروف بعدتنا والحادثة جمعتنا، وعوض ربنا لي خلاص قرينا الفاتحة”.

كانت سارة محمد قد تعرضت لحادث مأساوي منذ عدة أشهر فقدت على إثره البصر جراء إطلاق نار عليها من قبل مسلحين مجهولين على الطريق الصحراوي أثناء عودتها مع خطيبها السابق.

وأفادت التحقيقات أن الغرض من ذلك كان سرقة السيارة، ونجم عن الحادث إصابة سارة بإصابات بالغة منها إصابة العين والتي تسببت في فقدان بصرها، بالإضافة إلى تخلي خطيبها عنها بعد الحادث.

يُشار إلى أن سارة محمد كانت قد خرجت عن صمتها مؤخراً لترد على شائعات انتقالها إلى دار أيتام، حيث نفت ذلك بشكل قاطع، موضحةً أنها تعيش حالياً في منزل عمها، حيث تعاني من حالة نفسية سيئة جراء ما حدث لها مؤخراً.