ياسمين عبد العزيز تتعرض للتنمر بسبب صورة «تفاصيل»


تصدرت النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز تريند محرك البحث العالمي جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد أن تعرضت للتنمر بسبب صورة قديمة لها.

وانتشر فيديو قديم للفنانة ياسمين عبد العزيز عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وإنستجرام وغيرهما، تظهر فيها ياسمين عبد العزيز في سن صغير، مما جعلها محط انتباه المتابعين

وكانت ياسمين قد شاركت الفيديو منذ ثلاثة سنوات على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الشهير بتبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

و الفيديو يظهر الفنانة ياسمين عبد العزيز في مراحل شبابها وطفولتها، أعجب بها البعض، لكن البعض الآخر تنمر عليها، قائلا: إنها في الوقت الحالي أجمل بكثير من الماضي ومن مرحلة الصغر.

وجاءت تعليقات البعض: أي ده أنت دلوقت أحلى طبعاً، وقال آخر أنت قمر في الحالتين، قمر وهي كبيرة وقمر وهي صغيرة، وقار آخر، وهي صغيرة مش حلوه زي دلوقت، وتنوعت التعليقات بين الناس وآرائهم المختلفة عن ياسمين عبد العزيز.

آخر آعمال ياسمين عبد العزيز

كان آخر عمل للفنانة ياسمين عبد العزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي، هو مسلسل ضرب نار قد حقق نجاحا كبيرا ونسبة مشاهدة عالية، يدور أحدث المسلسل في إطار الإثارة والتشويق، وشارك في بطولة مسلسل «ضرب نار»، مع ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، النجم ماجد المصري، سهير المرشدي، إيمان السيد، إنتصار، أحمد بدير، دنيا المصري، أحمد عبد الله محمود، مها نصار، أحمد غزي، هدى الأتربي، وغيرهم من النجوم.