نادين نجيم ويسرا وليوناردو دي كابريو ونجوم العالم في حفل GALA CANNES AMFAR 2023


أجتمع نجوم عرب إلى جانب مشاهير من حول العالم على هامش “مهرجان كان السينمائي” باليوم العاشر في حفل “أمفار” (المؤسسة الأميركية لأبحاث الإيدز الخيري) GALA CANNES amfAR في نسخته الـ 29.

وأطلّت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم في النسخة 29 من المناسبة الإنسانية بفستان “دولتشي آند غابانا” ولفتت الانظار بأناقتها.

ومن أبرز الحضور:ليوناردو دي كابريو ويسرا وجورجينا رودريغز ومريم أوزرلي ونادين نسيب نجيم وهيدي كلوم وريا أبي راشد وبيبي ريكسا وستورم ريد وسارة سامبايو وفان بينغبينغ وآشلي غراهام وليلا دي بينا وهالسي ولوري هارفي وأليساندرا أمبروزيو وجوردان دان وجيسيكا وانغ وإبفا لونغوريا…

كما ظهرت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم مع يسرا و محمد التركي الرئيس التنفيذي لمؤسسة مهرجان البحر الأحمر وتألقت يسرا مرتدية فستانًا باللون الأبيض موقعا من المصمم ستيفان رولان، حيث لفتت الأنظار اليها خلال مرورها على السجادة الزرقاء للحفل.

جورجينا أطلت بفستان أسود خلال حضورها GALA CANNES amfAR . كما أطلت مودل روز بالأسود من سان لوران بنفس الحفل.

هاندا أرتشيل تواجدت اليوم أيضاً على السجادة الحمراء برفقة حبيبها هاكان صابانجي خلال حفل  amfar ضمن مهرجان كان السينمائي.

كما تواجدت في الحفل مريم أوزرلي والتي نشرت ريا لها صورة سيلفي عبر إنستقرام، اذ ارتدت فستانا باللون الأزرق.

يُذكر أن مؤسسة البحر الأحمر” شارك في تنظيم الحدث الخيري ضمن حملة السينما ضد الإيدز Cinema Against AIDS.

بيبي ريكسا، وهي من بين الذين شاركوا في الحفل، أمس الخميس قالت في تصريحات صحفية لها “أردت أن أكون هنا الليلة لأنني أعتقد أنها مؤسسة خيرية رائعة ولأتمكن من فعل ما بوسعي”، وتميز ثوبها الذي ارتدته بعقدة كبيرة على الظهر.

بالإضافة إلى ريكسا، قدم كل من المغني آدم لامبرت و جلاديس نايت وهولزي أداء للترفيه عن الضيوف، بينما استضافت كوين لطيفة الأمسية التي تضمنت عرض أزياء ومزادا.

وارتدت هايدي كلوم فستانا من الريش باللون الأخضر الفاتح.

وتقول أمفار إنها استثمرت ما يقرب من 600 مليون دولار منذ عام 1985 في برامجها، وقدمت أكثر من 3500 منحة لفرق بحثية حول العالم.