بـ” ضحكة وقُبْلة”.. جينفر لوبيز وبن أفليك يردان على شائعة انفصالهما


حرص النجمان جينفر لوبيز وبن أفليك على الظهور العلني ممسكان بأيدي بعضهما أثناء التسوق في بيفرلي هيلز وبدا منسجمين.

وشوهدت لوبيز (53 عامًا) وهي تسير مع زوجها بن أفليك (50 عامًا) خلال عطلة نهاية الأسبوع في بيفرلي هيلز. وظهر بن أفليك وهو يُقبِّل حبيبته التي تزوجها في عام 2021 بعد سنوات كثيرة من الحب.

وأطلت جينيفر لوبيز، خلال التسوق، بفستان ماكسي صيفي مخطط باللونين الأصفر والبني يتميز بأحزمة سباغيتي وقواطع على الظهر، ونسقت معه كعبا بنيا مرتفعا وحقيبة Yves Saint Laurent بنية اللون على كتفها.

بينما اختار زوجها بنطلون جينز أزرق مع تي شيرت أبيض وقميص بيج، ونسق معه زوجًا من أحذية Nike الرياضية باللون البيج.

وبدا الزوجان، اللذان رافقهما توأما جينفر من زوجها السابق مارك أنتوني ويدعيان ماكس وإيمي (15 عامًا) منسجمين ويتبادلان الابتسام حينا والضحك حينا آخر.

هذا الظهور المبهج يأتي بعد أيام قليلة من تردد شائعات عن توتر العلاقة بين الزوجين الذين لم يكملا عاما سويا، إذ شوهد وهما يتجادلان بشكل غاضب مؤخرا.

ورصدت الكاميرات الزوجين وهما “في خضم نزاع أثناء محادثة أجرياها وهما في سيارتهما الرياضية في وقت سابق من هذا الشهر”، وفقا لموقع Page Six.

بعد بضعة أيام، تكهن المعجبون بأن الثنائي كانا متوترين أثناء مرورهما على السجادة الحمراء في العرض الأول لأحدث فيلم “لوبيز”، إذ بدا أفليك منزعجًا على ما يبدو بينما كان يشير بأصابعه إلى لوبيز، التي تشير تعابيرها إلى احتمال وجود خلاف بينهما.

أيضا تصدر الزوجان عناوين الأخبار عندما صدم أفليك على ما يبدو باب السيارة بعد أن صعدت زوجته، ومع ذلك أشار فيديو الحادث إلى أن ممثل “Good Will Hunting” كان محبطًا من المصورين وليس زوجته.