نجوى كرم: “سأطرح ألبوماً جديداً بشهر 5 من كل عام.. وسعيدة بنجاح كاريزما” وماذا قالت عن شخصية فيروز!


أعربت شمس الاغنية اللبنانية نجوى كرم عن سعادتها بعد نجاح ألبوم كاريزما، والذي تم طرحه مؤخرًا على جميع المنصات الاستماع في الوطن العربي ويوتيوب.

وقالت نجوى كرم في تصريحات لـ برنامج بودكاست روتاني، إنها سعيدة بالتعاون مع شركة روتانا في ألبوم كازما والذي طرح مؤخرًا وحقق نجاحًا كبيرًا، مؤكدة أنها ستطرح ألبوم جديد كل عام مع بداية شهر مايو.

وقالت كرم: “سعيدة بالتعاون مع شركة روتانا في ألبوم كايزما، أحب فكرة طرح ألبوم مكون من أكثر من أغنية”.

كما تحدثت نجوى كرم عن حبها الشديد لـ طرح ألبوم مكون من أكثر من أغنية، مؤكدةَ أنها ليست مطربة الأغاني السينجل، مضيفةً: اكتشفت إني مش مطربة سينجل، مابعرف أعمل أغنية سينجل، ولو عملت أغنية سينجل سأعمل مثل ملكة الجمال اللي حتلبس كل ثيابها الحلوة مرة واحدة.

وأضافت: إنما الألبوم بحس إني بقدر أغني أغاني حلوة وجمل حلوة وممكن انه لا يعجب الجمهور ولكن هذا بيريحني، وأنا بفضل أغاني الحب والغرام أكتر من الحزن؛ لأن ما في أحلى من الحب والغرام والاكتئاب مرتبط برأس الإنسان لازم الإنسان يتعود يقول لا للحزن ونعم للحب.

وعن مشاركتها في برنامج عرب جوت تالنت، قالت: عرب جوت تالنت سلط الضوء على نجوى كرم الشخص وليس الفنانة، وهو عمل مهم في مسيرتي وأنا احبه جدا.

وعن سؤال متى فكرت باعتزال الفن او اصعب فترة، قالت انها فكرت بذلك في وقت انتشار وباء كورونا.

ووجهت نجوى كرم كلمة للاسطورة فيروز قائلة:” يا امبراطورة الفن، واقول لها وجودك خير وامان، فهي عملت لنا تراث بالاغاني تراث في الرقي وتراث في الوطنيات وتراث في الترانيم السماوية والله يطول بعمرها وبالنسبة لنا عندما نضع الارزة فهي شعار لبنان وكمان منحط السيدة فيروز ومنقول انها شعار لبنان، ومرة من المرات ذهبت لزيارتها في منزلها وكانت زيارة رائعة لا انساها، وسوف اكشف شيئاً عن شخصيتها لا يعرف احد انها “كتير مهضومة” وسريعة البديهة وتفعل ايفيهات كتير مهضومة اذا كانت مرتاحة للشخص وقد حصل لي الشرف بهذا اللقاء، ولقائي بها علّم بحياتي”

ألبوم كاريزما

وطرحت مؤخرًا المطربة اللبنانية نجوى كرم ألبوم بعنوان كاريزما، على جميع المنصات الغنائية وموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وضم الألبوم 6 أغاني وهم: أنا بحبك بحب، زعلك صعب، مغرومة بحالي، كاريزما، شغل الموسيقى، عشر دقائق.