هاندا وأوزغي ومريم اوزرلي وإسراء يخطفن انظار العالم بمهرجان كان في اطلالاتهن


خطفت كل من الممثلات التركيات هاندا أرتشيل، إسراء بيلجيتش، أوزغي أوزاجار، مريم اوزرلي، الانظار اليهن بإطلالاتهن الجميلة، كما حضر المخرج نوري بيلجي جيلان وأبطال فيلم About Dry Grasses ميرفي ديزدار، دنيز جليل اوغلو، ايجه باغجي واردام شانوجتك، وغيرهم من النجوم الأتراك في مهرجان كان السينمائي بدورته الـ 76.

وظهرت هاندا أرتشيل في مهرجان كان السينمائي، بإطلالات مختلفة، واختارت بالاطلالة الاولى اللون الأخضر الذي أعطاها حضور مميز، وقد شاركت صورها مع متابعيها على إنستقرام.

وظهرت في إحدى الفيديوهات وهي جالسة في إحدى المقاهي وكانت تلقي التحية على أحد ما.

وظهرت هاندا أيضاً على هامش مهرجان كان السينمائي وكانت برفقة ايفا لونغوريا، حيث التقطا الصور مع بعضهما.

تميزت اطلالة إسراء بيلجيتش باللون الأسود، وشاركت صور لها في مدينة كان الفرنسية وهي تعبر الطريق عبر إنستقرام، واكتفت بوضع هاشتاق باسم المهرجان.

أوزغي أوزاجار كانت متواجدة أيضاً وعبرت عن سعادتها في المشاركة من خلال بوست إنستقرام شاركته من كواليس حضورها، حيث تألقت بفستان أسود طويل.

وظهرت أوزغي أوزاجار بإطلالة ثانية خلال حضورها المهرجان واذهلت الجماهير بإطلالة باللون الاحمر .

تميزت مريم أوزرلي بإطلالة مختلفة واختارت فستان لونه أزرق مفتوح من الظهر، وعبرت عن سعادتها في المشاركة بليلة أقيمت على هامش فعاليات مهرجان كان والتي كانت مخصصة لدعم النساء في السينما، وشاركت مجموعة صور وفيديوهات من أجواء حضورها.  

وكان لافت حضور المخرج نوري بيلجي جيلان على السجادة الحمراء برفقة أبطال فيلم About Dry Grasses ميرفي ديزدار، دنيز جليل اوغلو، ايجه باغجي واردام شانوجتك، في العرض الأول للفيلم ضمن مهرجان كان السينمائي.