براد بيت وساندرا بولوك يتعاونان معا في الجزء الثاني لفيلم Bullet Train


كشفت تقارير صحفية، عن تعاون مرتقب بين النجم براد بيتو الممثلة العالمية ساندرا بولوك، حيث سيجتمع الثنائي معا، في الجزء الثاني من فيلم Bullet Train.

وذكرت التقارير، أن هناك محادثات تجري حاليا، مع الممثلة الأمريكية مارجو روبي، للانضمام للجزء الثاني من Bullet Train.

وعرض الجزء الأول، من فيلم Bullet Train في صالات السينما بتاريخ 5 أغسطس ٢٠٢٢، وحقق الفيلم إيرادات في شباك التذاكر العالمي، وصلت إلى 230 مليونًا و881 ألف دولار.

ودار فيلم Bullet Train حول، شخصية Ladybug القاتل الذى يقرر التخلي عن الحياة، لكن يتم اختياره من قبل معالجته ماريا بيتل من أجل الحصول على حقيبة في قطار سريع متجه من طوكيو إلى موريوكا، وعلى متن القطار يوجد مجموعة من القتلة الذى بمجرد دخولهم يكتشفون أن أهدافهم كلها مرتبطة ببعضها البعض.

فيلم Bullet Train، من إخراج ديفيد ليتش، وهو مقتبس عن رواية Maria Beetle تأليف الكاتب الياباني كوتارو إيساكا، وبطولة النجمين براد بيت وساندرا بولوك، ولعبت ساندرا دور البطولة أمام براد لأول مرة.

مرض براد بيت
في سياق متصل كشف الممثل الأمريكي براد بيت عن معاناته من حالة طبية تسمّى “عمى الوجوه”، حيث إنه يواجه صعوبة بالتعرف على وجوه الأشخاص الذين يقابلهم، حتى أفراد عائلته.

هذه ليست المرة الأولى التي يتحدث فيها براد بيت عن حالته الصحية النادرة، فالممثل كشف لأول مرة عن معاناته مع مرض عمى الوجوه في عام ٢٠١٣.

كشف الممثل الأمريكي الشهير براد بيت 58 عامًا في حوار لمجلة GQ، أنه يهيئ نفسه لنوع من التجدد الوظيفي المتأخر، معلنًا أنه يرى أن مسيرته السينمائية تنحسر وتدخل في مراحلها النهائية.

قال براد بيت لمجلة GQ: “أنا أعتبر نفسي في رحلتي الأخيرة، في هذا الفصل الدراسي أو الثلث الأخير من مسيرتي كممثل… ماذا سيكون هذا القسم؟ وكيف أريد تصميم ذلك؟”.

يذكر أن أخر فيلم لبراد بيت هو Bullet Train، الذي سيعرض قريبا ويشاركه في بطولته ساندرا بولوك والعديد من النجوم، وتدور أحداث فيلم Bullet Train على متن قطار فائق السرعة، حيث ينتقل 5 من القتلة المأجورين، في رحلة لتنفيذ مهمة دون معرفة أحدهم بالآخر.

وفيلم Bullet Train من المقرر عرضه في صالات السينما يوم 5 أغسطس القادم.

في سياق متصل كشفت مجلة بيبول إن الممثل براد بيت “غاضب”، ويتّهم أنجلينا جـولي ببيع حصتها (نصف مصنع نبيذ شلتو ميرافال الفرنسي)، إلى الأوليغارشية الروسية من خلال “جمعيات وتكتيكات قاسية”؛ لإلحاق الأذى به انتقاما من معركة الحضانة التي يخوضها الثنائي الآن في المحاكم.

ويسعى براد بيت الحصول على تعويضات مالية، بالإضافة إلى إعلان أن عملية البيع باطلة؛ حيث رفع براد بيت دعوى قضائية لخرق العقد الضمني بينه وبين أنجلينا جولي، بالإضافة إلي الإخلال بشبه عقد من حيث خرق العهد الضمني بحسن النية والتعامل العادل، اعتمادا على انتهاك الحقوق المنصوص عليها في المادة 6-1 من القانون المدني لكسمبرج ؛ وينص علي تدخل مؤلم في العلاقات التعاقدية ؛ وتدخل ضار في العلاقات التجارية المحتملة ؛ والثقة البناءة.

ولفتت مجلة بيبول في تقريرها إلى أنّه في عام 2021، باعت أنجلينا جولي نصف مصنع نبيذ “شاتو ميرافال” لشركة يديرها يوري شيفلر، التي تمتلك “فودكا” الروسية، المعروفة أيضًا باسم ستولي.

وقدم محامو براد بيت بالفعل مستندات للمحكمة تزعم أن دافع إنجلينا جولي للبيع كان “إلحاق الضرر ببراد بيت”، ويزعم محاميين براد بيت أن الأوليغارشية الروسية لديهم “نوايا سامة”، بما في ذلك خطط مزعومة للسيطرة الكاملة على مصنع نبيذ براد بيت” الذي تبلغ تكلفته عدة ملايين من الدولارات.

كما كشف فريق براد بيت القانوني إن شيفلر أطلق عملية استيلاء عدائية على مصنع مارافال للنبيذ ويحاول الحصول على، معلومات سرية ومملوكة لصالح مؤسسته المنافسة”، كما تتهم الوثائق شيفلر بامتلاكه أساليب عمل قاسية وجمعيات مهنية مريبة، والتي بدورها تهدد سمعة العلامة التجارية بيت التي تم بناؤها بعناية”، قائلين:”لقد سعت انجلينا جولي لإجبار بيت على شراكة مع شخص غريب، والأسوأ من ذلك، شخص غريب لديه ارتباطات ونوايا سامة”.