تامر حسني يخص الجمهور بكواليس تدريباته القاسية لفيلمه السينمائي “تاج”


كشف الفنان تامر حسني عن تحضيراته وتدريباته القاسية لفيلمه السينمائي الجديد “تاج”، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، وذلك استعدادا لعرضه بالفترة المقبلة قبل بدء موسم أفلام عيد الأضحى 2023.

وشارك تامر حسني مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام يوثق من خلاله التحضيرات النهائية لفيلم تاج، والتي كشفت عن كواليس العمل البدنية داخل صالة الألعاب الرياضية.

وعلق بطل فيلم تاج قائلا: «استعنا على الشقاء بالله، التحضيرات البدنيه لفيلم تاج، بعيشكم معايا المراحل خطوه خطوه، تأليف تامرحسني، إخراج ساره وفيق، قريباً إن شاء الله».

إلى جانب ظهور مخرجة الفيلم سارة وفيق والتي أشادت بالمجهود الذي يبذله “تامر” بالكواليس قائلة: “لما بدأ يكتب الفيلم كتب مشاهد صعبة جداً جداً حتى أنا كنت بقوله يعني يا تامر المشاهد دي هتتنفذ إزاي، يعني أنا مش عارفة هنفذها إزي لإنها صعبة، فهو قالي لا أنا في تحدي إن أنا أقدر يعني أكتبها صعبة عشان أنا أبقي في تحدي أقدر أنفذها كده بالظبط”.

واستكملت “سارة” حديثها عن تامر حسني “في حركات معينة كده كان مصمم يعملها بنفسه هو لما بيحط حاجة في دماغه إنسي بقي خلاص لازم يعملها”.

أما عن مدرب اللياقة البدنية الخاص بتامر حسني تحدث عنه قائلاً :”كل اللي اتفقت مع تامر عليه عمله بالظبط، قد إيه كان ملتزم قد إيه التطور اللي أنا شوفته في الـ 6 شهور دول مشوفتوش في الـ 15 والـ 16 سنة اللي أنا أعرف فيهم تامر حسني”.

وكان تامر حسني قد ظهر على البوستر التشويقي بقناع احمر امام الاهرامات ويعد هذا الفيلم اول انتاج سينمائي لسلسلة الابطال الخارقين في الوطن العربي.

تدور أحداث فيلم «تاج» حول «حسن» تامر حسني، شخصية ذات طباع مختلف ويعاني من مرض نفسي وتصدر منه عدة تصرفات غريبة لا يقصدها، كضرب نفسه أو تحريك جسده غصبا عنه، وكأن شخصًا آخر يفعل ذلك معه، ولا يصدقه أحد عندما يحكي ماذا يحدث له.

ويشارك تامر حسني في بطولة فيلم تاج عدد من النجوم، أبرزهم، ماجد الكدواني، سوسن بدر، شيرين، وحجاج عبد العظيم، إضافة إلى ضيوف الشرف، على رأسهم الفنان إياد نصار، ومحمد عبد الرحمن، وعصام السقا، والفيلم من إخراج سارة وفيق وتأليف تامر حسني ويعد التعاون الثاني الذي يجمعه بالمخرجة سارة وفيق بعد فيلم مش انا الذي صدر بعام 2021.