اسنان جوني ديب حديث الصحافة العالمية خلال حضوره مهرجان كان


مهرجان كان، بسبب صورة لوكالة التصوير العالمية Getty Image، أصبح الممثل الأمريكي الشهير جوني ديب حديث الصحافة العالمية، ومواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضحت الصورة اللونين البني والأصفر اللذين سيطرا على أسنان نجم هوليوود، ليتساءل الجميع، عن سبب ترك جوني ديب أسنانه بهذا الشكل غير الصحي.

ويشارك جوني ديب، في فاعليات الدورة ٧٦، لمهرجان كان السينمائي الدولي، بأحدث أفلامه “جين دو باري”، الذي عرض في ليلة افتتاح المهرجان.

وانطلقت فعاليات حفل افتتاح الدورة الـ 76، لمهرجان كان السينمائي الدولي بتاريخ ١٦ مايو، وبحضور عدد كبير من نجوم الفن السابع من حول العالم.

وشهد يوم ١٣ أبريل ٢٠٢٣، إعلان مهرجان كان السينمائي، القائمة الرسمية للأفلام المختارة، للمشاركة في المسابقات الرسمية للمهرجان، بما فيها مسابقة السعفة الذهبية.

وتشهد الدورة الـ ٧٦، لمهرجان كان السينمائي الدولي لعام ٢٠٢٣، والتي تقام في الفترة ما بين 16 إلى 27 مايو، تكريم الممثل العالمي الشهير هاريسون فورد، وعرض أحدث أفلامه السينمائية، والذي ينتمي لسلسلة أفلام إنديانا جونز، Indiana Jones and the Dial of Destiny.

مهرجان كان السينمائى
وتعرض الدورة الـ٧٦ لمهرجان كان السينمائي الدولي، أحدث أعمال المخرج العالمي مارتن سكورسيزي، وجاء ذلك في بيان رسمي أصدره المهرجان، قال فيه:” سيقدم المخرج مارتن سكورسيزي العرض الأول العالمي لفيلمه الجديد “قتلة القمر الزهرة”، في مهرجان كان 2023، وسيمثل الحدث عودة الاختيار الرسمي لصانع الأفلام لأول مرة منذ إصدار After Hours في عام 1986.