أنغام تطرح أحدث أغنياتها “سيبك انت”


طرحت النجمة أنغام أغنيتها الجديدة “سيبك انت” عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب.

م

وأغنية “سيبك انت” من كلمات الشاعر الغنائي: أمير طعيمة، وألحان: وليد سعد.

وتستعد أنغام لإحياء حفل جديد بعد يومين، وبالتحديد يوم السبت المقبل الموافق 20 أكتوبر، في إمارة دبي بالإمارات العربية المتحدة، على مسرح أرينا دبي، وذلك بمشاركة الفنان اليمني فؤاد عبد الواحد.

وتبدأ أسعار تذاكر حفل أنغام من 700 جنيه حتى 5000 آلاف جنيه، وذلك حسب الأماكن والمميزات المتاحة لكل تذكرة سواء عادية أو VIP.

وأحيت النجمة أنغام مؤخرا حفلا غنائيا في الكويت هو الثاني لها هذا العام بعد نجاح حفلها الأول الذي أحيته على نفس المسرح شهر فبراير الماضي، وأقيم داخل ساحة أرينا الكويت ضمن فعاليات حفلات الصيف، وقدمت عددًا من أغنياتها الناجحة قديمًا وحديثًا.

وفي وقت سابق كانت المطربة أنغام تألقت في حفل روائع الموسيقار محمد الموجي والذي أقيم في العاصمة السعودية الرياض.

وشدت أنغام بأغنية “صافيني مرة وجافيني مرة” لتشعل أنغام حماس الحضور الذين تفاعلوا معها بحرارة شديدة.. وكان من أبرزهم المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودي الذي قدم لها تحية خاصة عند سماعه لأدائها في الحفل ووقف من أجل تحية الفنانة أنغام وأخذ يُصفق بشكل حار.

وأحيا الحفل من مصر كل من النجوم شيرين عبد الوهاب وأنغام والمطربة مي فاروق، كما يشارك به باقة من المطربين العرب وهم: عبادي الجوهر، ماجد المهندس، وائل جسار، صابر الرباعي، عاصي الحلاني، زينة عماد، في حين يشرف عليه فنيا الموسيقار يحيى الموجي، ويقود الأوركسترا الموسيقار وليد فايد.