عاصي الحلاني يهنئ الزعيم عادل امام بمناسبة عيد ميلاده


هنأ فارس الغناء العربي الفنان اللبناني عاصي الحلاني الزعيم عادل امام بمناسبة عيد ميلاده الذي صادف يوم 17 مايو، وغرد كاتباً رسالة له عبر تويتر:” كل سنة وانت الزعيم الحقيقة من غير زعامه زعيم على قلوب المحبين والأوفياء لمسيرتك وحياتك وعمرك المليء بالنجاح والفرح واسعاد الناس كل سنة وانت اطيب قلب كل سنة وانت بالف خير يا احلى زعيم في الدنيا”.

ويواصل فارس الغناء العربي الفنان اللبناني عاصي الحلاني نجاح اغنيات ألبومه الجديد “طل الملك” وقد اجتاز بأغنية “عمرها الخيانة” المليون الثاني واكثر من 200 الف بنسبة عدد المشاهدات.

تابع هنا: عاصي الحلاني يتألق بحفله في قطر.. ويُشعل الاجواء بأغنيات البومه الجديد

وبعد فترة طويلة من الغياب، تحدّث زعيم الفن العربي الفنان المصري عادل إمام إلى جمهوره في مناسبة عيد ميلاده الـ83، الذي يحل في 17 مايو/أيار.

وطمْأن الزعيم جمهوره على صحته، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي شريف عامر في برنامج “يحدث في مصر” على قناة “إم بي سي مصر”.

وفاجأت النجمتان يسرا ولبلبة، شريف عامر، بمداخلة هاتفية من عادل إمام في أثناء الاحتفال معه بعيد ميلاده في منزله.

ومازح عادل إمام، شريف عامر قائلاً: “مين ده.. انت بتضحك على إيه إحنا لسه قُلنا حاجة”، ليرد عامر قائلاً: “حضرتك عارف إنك كنت سبب في إن بناتي يتعلموا عربي”، ليمازحه الزعيم قائلاً: “عايز تقولِّنا إنك ابن ناس يعني وولادك مش بيتكلموا عربي”.

وسأل شريف عامر: “هل تعرف تقديرك عندنا؟”، ليرد عادل إمام “قول انت”.

ورد عامر: “إن كل مَن يتكلم بالعربية عندما يُذكر اسم عادل إمام يضحك قبل حتى أن يشاهد ما يقدّمه”.. مشيراً إلى تاريخ حافل بالنجاح وإسعاد الجماهير.

وحرص عدد من نجوم الفن في مصر على الاحتفال بـ عيد ميلاد عادل إمام في منزله، يتصدرهم: يسرا ولبلبة ومصطفى هريدي وخالد سرحان، في حضور شقيقه عصام إمام ومجموعة من أصدقائه المقربين.