عاصي الحلاني يتألق بحفله في قطر.. ويُشعل الاجواء بأغنيات البومه الجديد.. و”تعرف شنو احبك” تجتاز ال 10 ملايين مشاهدة


احيا فارس الغناء العربي الفنان اللبناني عاصي الحلاني حفله الغنائي في بدولة قطر، وذلك يوم ٤ / ٥ مايو 2023، بحضور جماهيري كبير.

وقد اشعل فارس الغناء العربي عاصي الحلاني الاجواء وقدم المواويل والهوارة وسط تفاعل كبير من الجمهور، كما اطرب الحضور بأغنيتات قديمة وجديدة من ألبومه الغنائي الجديد الذي حمل عنوان “طل الملك” والذي حقق نجاحاً كبيراً وقد اجتازت اغينة تعرف شنو احبك اكثر من 10 ملايين مشاهدة عبر قناة روتانا.

إقرأ هنا: عاصي الحلاني يستعد لاحياء حفلين غنائيين بدار الاوبرا السلطانية مسقط

كما وجه رسالة بعد نجاح حفله في قطر عبر حساباته في السوشيال ميديا:” ليلة من العمر في دوحة الفرح والجمال والذوق الف شكر على المحبة والتفاعل الكبير شكراً لكم على الأستقبال وحسن الضيافة ثلاثة ايام من الخيال شكراً للشركة المنظمة على الأهتمام والأحتراف بالعمل شركة @premiereqatar
والشكر الكبير لدولة قطر قيادة وشعب راجياً من الله دوام الأستقرار والأزدهار لهذا البد الحبيب 🇶🇦🙏❤️#عاصيالحلاني #qatar #قطر 🇶🇦 @qatar @qatarliving @qatar @premiereqatar #لؤلؤةالشرق_قطر

واجتاز فارس الغناء العربي الفنان اللبناني عاصي الحلاني المليون الثاني واكثر من 200 الف بنسبة عدد المشاهدات بأغنيته التي حملت عنوان “عمرها الخيانة” والتي طرحها عبر قناة روتانا ضمن البومه الجديد انت الملك. والاغنية من كلمات علي المولى وألحان عاصي الحلاني وتوزيع طوني سابا.

تابع هنا: عاصي الحلاني يُلهب مسرح حفله لعيد الفطر في بغداد.. ويستعد لحفل جديد في العلا بالسعودية