عاصي الحلاني يُلهب مسرح حفله لعيد الفطر في بغداد.. ويستعد لحفل جديد في العلا بالسعودية


احيا فارس الغناء العربي الفنان البناني عاصي الحلاني حفله الغنائي بمناسبة عيد الفطر السعيد في بغداد العراق، وهذه الحفلة كانت من ضمن سلسلة حفلات احياها للعيد في اوروبا والدول العربية.

وألهب فارس الغناء العربي عاصي الحلاني مسرح حفله بباقة منوعة من اغنياته الجديد منها والقديم كما قدم عدد من المواويل، ووجه رسالة للجمهور عبر حسابه في تويتر كاتباً:”ليلة من العمر مع أهل بغداد.. بغداد الحب والعشق الف شكر على استقبالكم وضيافتكم ومحبتكم الكبيرة ادام الله العراق الغالي كل الحب لأرضك الطيبة ولشعبك المحب “.

كما يستعد الفنان عاصي الحلاني لاحياء حفل ضخم الشهر المقبل بمدينة العلا بالمملكة العربية السعودية، وتحديدا في 12 مايو المقبل بمشاركة الفنانة نجوى كرم .

تابع هنا: فيديو- عاصي الحلاني يُشعل اجواء حفليه الناجحين في المانيا وهولندا بمناسبة عيد الفطر السعيد

ومن ناحية ثانية، طرحت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات ألبوم فارس الغناء العربي الفنان اللبناني عاصي الحلاني عبر قناتها في اليوتيوب ويحمل عنوان “تعرف شنو احبك” والذي يتضمن 8 أغاني جديدة كما طرح الالبوم عبر المنصات الرقمية.

واقترب فارس الغناء العربي الفنان اللبناني عاصي الحلاني لتحقيق المليون الخامس بنسبة عدد المشاهدات في اغنيته التي تحتل عنوان “تعرف شنو احبك” بيوم واحد فقط، وهي الاغنية التي اصدرها ضمن ألبومه الجديد عبر قناة روتانا.