بسبب أحمد الفيشاوي.. الموسيقيين تفرض غرامة جديدة على مطرب المهرجانات مسلم


كشف الدكتور محمد عبد الله، المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية وعضو مجلس الإدارة، عن موقف النقابة من طرح مطرب مهرجانات مسلم أغنية جديدة بعنوان إمبابة أجمل من باريس، والذي جمعته بالفنان أحمد الفيشاوي، والأغنية ضمن أحداث فيلم رهبة، المقرر عرضه في السينمات قريبًا.

وقال محمد عبد الله في تصريح لـ القاهرة 24، إن النقابة بالفعل ستفرض غرامة مالية يحددها مجلس الإدارة على مطرب المهرجانات مسلم لعدم التزامه بقرارات النقابة، والتي أصدرت قرارا بإيقافه عن العمل لحين حل أزمته.

وأضاف أن المطرب مسلم يسدد تلك الغرامة فور انتهاء أزمته مع النقابة بشكل نهائي، ومن ثم يعود لنشاطه الفني بشكل طبيعي من تقديم أغاني وحفلات.

وعلى جانب آخر، طرح أحمد الفيشاوي والمطرب مسلم كليب أغنية إمبابة أجمل من باريس، والتي تقدم ضمن أحداث فيلم رهبة، والمقرر طرحه في السينمات يوم 24 مايو الجاري.

ويشارك في بطولة فيلم رهبة نخبة كبيرة من الفنانين منهم سما إبراهيم والفنان السعودي محمد القس ومحمود البزاوي ومصطفى غريب وعبد الرحمن ظاظا وياسر الطوبجي وأحمد رمزي، من تأليف محمد علام، وإشراف عام يوسف أيمن، وإنتاج أيمن يوسف، وإخراج رضا عبد الرازق.

إيقاف مطرب مهرجانات مسلم

سبق وأعلنت نقابة الموسيقيين، استمرار إيقاف مطرب المهرجانات مسلم عن العمل، لعدم التزامه بحضور التحقيقات معه في مقر النقابة.

وجاء بيان النقابة: قررت نقابة المهن الموسيقية إيقاف المطرب مصطفى زكريا وشهرته مسلم عن العمل لعدم التزامه بالحضور والمثول أمام لجنة التحقيق بإدارة شئون العمل، ولا يجوز له العمل مرة أخرى إلا بعد الانتهاء من التحقيقات القانونية بمقر النقابة العامة، في الموعد المحدد له سلفًا.