ما الذي جمع نور النبوي وسلمى أبو ضيف في المكسيك


بعد الانشغال طوال شهر رمضان في تصوير الأعمال، يأخذ النجوم إجازة قبل البدء في تصوير أعمال أخرى، منهم من يسافر داخل مصر وآخرون يختارون خوض تجربة جديدة.

ولاحظ الجمهور تواجد الفنان نور النبوي والفنانة سلمى أبو ضيف في نفس المكان حيث سافرا إلى المكسيك لقضاء الإجازة.

وعلى الرغم من أن نور النبوي وسلمى أبو ضيف لم ينشرا صور معا، لكن كل واحد منها نشر صورة من نفس المكان مدينة “تولوم” بالمكسيك.

وتفاعل الجمهور مع الصور وبدأ يسأل إن كانا سافرا معا أم أنها الصدفة جمعتهما في نفس المكان.

ونور النبوي وسلمى أبو ضيف عملا معا في مسلسل “راجعين يا هوى” الذي عرض في رمضان 2022.

على جانب آخر، شارك نور النبوي في رمضان 2023 في مسلسل “الأجهر” مع عمرو سعد، درة، سيد رجب، أنوشكا، عمرو عبد الجليل، أحمد مجدي، أحمد صفوت، عارفة عبد الرسول، سارة سلامة، ناهد السباعي، الفنان القدير خالد زكي، الفنان القدير محمود قابيل والعمل من تأليف ورشة ملوك، وإخراج ياسر سامي.

فيما شاركت سلمى أبو ضيف في مسلسلي “المداح _ أسطورة العشق” مع حمادة هلال وهبة مجدي ويسرا اللوزي ومحمد عز وعصام السقا ودنيا عبد العزيز وحنان سليمان وهلا السعيد وعفاف رشاد وخالد سرحان ومحمود عامر وبسمة ماهر وتامر شلتوت ورانيا فريد شوقي ومحمد مهران ولوسي وعبد العزيز مخيون وأحمد ماهر وصبحي خليل وأحمد كشك، إنتاج شركة سكرمو ميديا- إسلام المرسي، من تأليف وليد أبو المجد وأمين جمال وشريف يسري ومن إخراج أحمد سمير فرج.

ومسلسل “رسالة الإمام” مع خالد النبوي وواليد فواز ونضال الشافعي وجمال عبد الناصر وأروى جودة وسلمى أبو ضيف وفرح بسيسو وخالد أنور وحمزة العيلي، سيناريو وحوار محمد هشام عبية، إخراج الليث حجو.