نادية الجندي تستعرض لياقتها البدنية كم الجيم


شاركت الفنانة نادية الجندي أحدث ظهور من صالة الألعاب الرياضية برفقة صديقاتها عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، مظهرة تألقها مرتدية ملابس الجيم وتمارس الرياضة بنشاط.

وظهرت نادية الجندي برفقة صديقتها في صالة الألعاب الرياضية، وعلقت عليها قائلة: «مساء الجمال والسعادة والرياضة، وأجمل اللحظات الحلوة مع صديقاتي».

وحصدت صور نادية الجندي تفاعل عدد كبير من مستخدمي حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، التي تضمنت أبرزها: «قمر القمرات يا نونة ماشاء الله ومتي»، وأضاف أخر: «لذاذة و شباب ماشاء الله نجمة الجماهير»، وعلق أخر: «منورة يا أحلى ملكة نادية الجندي ربنا يحفظك ويديكي الصحة والسعادة ونجاح، نظارات مع التمارين الرياضية!؟».

وفي وقت سابق، تصدرت نجمة الجماهير، الفنانة نادية الجندي محركات البحث في جوجل، بعد تصريحات المنتج محمد مختار في أحد البرامج الفضائية عنها، واعتذاره لها، بسبب ما تحدثت عنه زوجته السابقة رانيا يوسف.

كشف محمد مختار خلال حواره في برنامج «حبر سري» عدم صحة الشائعات، التي تحدثت عن اتهام نادية الجندي، بمحاولة إحداث خلافات ووقيعة بينه وبين رانيا يوسف وبناتهم، قائلا: «هي مش سبب طلاقي من رانيا يوسف، أنا ونادية أصحاب في الأساس».