كيت ميدلتون تعزف على البيانو في مسابقة الأغنية الأوروبية Eurovision


تشارك كيت ميدلتون موهبتها الموسيقية في مسابقة الأغنية الأوروبية Eurovision لعام 2023، حيث ساهمت أميرة ويلز، 41 عاماً، بأداء قصير على البيانو في العرض الافتتاحي للمسابقة الأوروبية الشعبية.
انضمت كيت إلى الفائز في مسابقة يوروفيجن Eurovision العام الماضي، أوركسترا كالوش، من أوكرانيا، التي فازت بأداء أغنية Stefania. هذا وقد تم إنشاء أداء أميرة ويلز من قِبَل الملحنين والمنسقين والمخرجين الموسيقيين جو برايس وكوجو صموئيل، وتم تسجيله في وقتٍ سابق من هذا الشهر في غرفة الرسم القرمزية في قلعة وندسور.

أصدر قصر كنسينغتون في لندن مقطع فيديو للأميرة وهي تسجل للجلسة الموسيقية. وكانت ترتدي فستاناً أزرق حريرياً بكتف واحد وتجلس على بيانو أسود كبير. في إحدى اللقطات المقربة، شوهدت كيت تبتسم وهي تجلس على البيانو. كما ظهرت في إحدى اللقطات من زاوية أوسع للغرفة، حيث كانت تنظر إلى البيانو، وتنظر للنافذة.
كما شارك في الأداء العديد من الموسيقيين البريطانيين الآخرين بمن في ذلك اللورد أندرو لويد ويبر، سام رايدر، إم إس بانكس، باليه بلاك، بولت سترينجز، وغوس ستون.

هذه ليست المرة الأولى التي تؤدي فيها أميرة ويلز، التي تعلمت العزف على البيانو عندما كانت طفلة، وقالت إنها شعرت “براحة كبيرة” في عزف الموسيقى طوال فترة الوباء.
خلال حفل ترانيم الكريسماس الذي استضافته في 8 ديسمبر 2021، رافقت كيت ميدلتون بثقة المغني توم ووكر على البيانو في أول أداء علني لها من أجل أداء مؤثر لأغنية For Those Who Can’t Be Here، محاطة بالشموع المضاءة في كنيسة وستمنستر آبي. وقد تم تنظيم هذه الخدمة كشكر لملايين الأشخاص الذين كانوا يدعمون مجتمعاتهم خلال حالة الطوارئ الصحية العامة المستمرة.
وكان ووكر قد صرح بإن أدائه مع أميرة ويلز كان سرياً للغاية وأنه حتى الاستوديو لم يكن يعرف ما الذي يحدث، قال: “اجتمعنا معاً، تدربنا على الأغنية مثل تسع مرات، وفي نهاية الأمر كانت قد حفظتها تماماً، ثم غادرت لمدة يومين وتدربت عليها، ثم قمنا في النهاية بتسجيلها.”
وأضاف: “كانت تتدرب معي في الاستوديو، نحن الاثنين فقط، ولكن بعد ذلك مباشرة تدربنا مع فرقة موسيقية وترية حية وعازف بيانو واثنين من المغنيين الداعمين، وكلهم لم تقابلهم الدوقة أبداً من قبل، ثم التقاط البث المباشر أمام الكاميرا.”