زوجة باسم ياخور تثير حيرة الجمهور بردها الجديد على جدل انفصالهما.. “حياتي رح تستمر بكل الأحوال”


ردت الكاتبة رنا الحريري، زوجة الفنان باسم ياخور، بعد حالة الجدل الواسعة بسبب ما تردد حول انفصالها عن زوجها.

وقالت رنا الحريري، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى “إنستغرام” عبر خاصية الستوري: “لأني بعرف إنه حياتي الخاصة صارت فجأة محور اهتمام.. اسمحولي أحول اهتمامكم للمكان الأصح والأفضل لقضايا أهم بكثير مني ومن حياتي ومن أي إنسان لقضايا لازم كلكم تحكوا فيها لأنها فعلا بحاجة لأصواتكم واهتمامكم ولكل التغطية الإعلامية الممكنة”.

وأضافت رنا الحريري: “موضوع زواجي أو انفصالي ما رح يغير شيء بحياة حدا منكم، بس إنتو قادرين تعملوا تغيير بحياة كثير ناس بحاجتكم، وأنا بخير وحياتي رح تستمر بكل الأحوال، بس في كثير ناس غيري مو بخير وأحوج مني لدعمكم”.

ترددت أنباء عن انفصال الفنان الشهير باسم ياخور عن زوجته رنا الحريري، وزادت الأخيرة الشكوك بحذف النجم السوري من حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور “إنستجرام”.

رنا الحريري لم تكتف فقط بحذف صورها مع باسم ياخور، وإنما حذفت حسابه من قائمة الأشخاص الذين تتابعهم من حسابها الشخصي.

حذفت رنا الحريري صورها مع باسم ياخور وتركت 3 أو 4 صور قديمة فقط، وهو ما زاد من الشكوك حول انفصالهما، كما كتبت رسالة عبر خاصية القصص القصيرة جاء فيها: “الحياة لا تصبح أسهل أنت الذي تصبح أقوى”.

كما نشرت رنا الحريري صورا عبر خاصية القصص القصيرة كتبت فيها: “الحياة مو شرط تكون سهلة، للأسف الحياة مو سهلة على حدا وأكيد كل إنسان ممكن يحس بالضعف في أوقات كثيرة، بس إذا في الحياة شخص واحد بيدعمك ويحبك بصدق، صديق حقيقي أو ممكن حدا من أهلك، رح ترجع تقوى وتتماسك ورح تقدر تتغلب على كل الصعوبات اللي تواجهك”.

في المقابل، احتفظ بسم ياخور بصداقة رنا الحريري عبر حسابه الشخصي على تطبيق تبادل الصور “إنستجرام”، كما احتفظ بالصور التي جمعتهما.