سيلين ديون تطرح 5 اغنيات جديدة لألبومها Love Again


أصدرت شركة Sony Music Entertainment Canada / Columbia Records أغنية “Love Again (Soundtrack from The Motion Picture)” اليوم.

ويضم الألبوم المكون من 14 خمس أغنيات جديدة للنجمة العالمية سيلين ديون ، بما في ذلك الأغنية الرئيسية “Love Again” وأحدث أغنية “I’ll Be”.

للاستماع للألبوم اضغط عبر هذا الرابط من هنا

“تم تسجيل بعض هذه الأغاني منذ فترة ، ومع ذلك لا يزالون يشعرون بأنهم على ما يرام بالنسبة لهذا الفيلم. قالت سيلين: “أنا ممتنة جدًا لكوني قادرًا على مشاركتها معك ، الأشخاص الذين تعرفهم جيدًا إلى جانب الأشخاص الجدد”.

الفيلم من بطولة بريانكا شوبرا جوناس وسام هيوغان وسيلين (في أول دور لها في الفيلم) ، ويعرض الفيلم 11 أغنية لسيلين تم نسجها في سرد ​​الفيلم وشخصياته.

وفي مقابلة حديثة مع مجلة People Magazine ، قال هيوغان أن “موسيقى سيلين ، بطريقة ما ، تجمع شخصيتي وشخصية بريانكا معًا” .

مع بيع أكثر من 250 مليون ألبوم في جميع أنحاء العالم ، تعد سيلين واحدة من أكثر الفنانين المعترف بهم والاحترام على نطاق واسع والأكثر نجاحًا في تاريخ موسيقى البوب ​​مع الأغاني الأولى بما في ذلك “The Power of Love” و “All Coming Back To Me Now” “لأنك أحببتني” و “قلبي سيستمر”. وحصلت على خمس جوائز جرامي ، وجائزتين من جوائز الأوسكار ، وسبع جوائز للموسيقى الأمريكية ، و 20 جائزة من جوائز JUNO و 43 جائزة فيليكس المذهلة. لا تزال سيلين واحدة من أكثر فناني التسجيل رواجًا ، حيث حصلت على الجائزة الماسية في حفل توزيع جوائز الموسيقى العالمية لعام 2004. مكانتها كفنانة الأكثر مبيعًا في كل العصور.

في عام 2016 ، منحتها جوائز بيلبورد الموسيقية جائزة أيقونة الإنجاز مدى الحياة. في عام 2019 ، تم تسمية سيلين كأحدث المتحدث الرسمي العالمي باسم لوريال باريس.