بعد 7 سنوات.. بيونسيه تُبهر الجماهير من أول محطة لها في ستوكهولم بجولتها العالمية


أحيت النجمة الأميركية بيونسيه عرضاً كبيراً في اول محطة لها بستوكهولم من جولتها العالمية مساء الأربعاء وهي الاولى منذ سبع سنوات، وسوف تستمر أربعة أشهر.

وقدمت بيونسيه على مدى اكثر من ثلاث ساعات عروضاً تعددت مشاهده المميزة، فظهرت على على حصان ماسيّ حلقت به فوق الجمهور، وأطلت بهيئة مذيعة نشرة أخبار تلفزيونية، في حفلة هي الأولى ضمن جولة تحمل عنوان “رينيسنس وورلد تور” يُتوقَع أن تتجاوز إيراداتها ملياري دولار.

وحضر الحفل في ستوكهولم معجبون كثر من الضفة الأخرى للمحيط الأطلسي، بينهم عدد كبير من الولايات المتحدة ولكن أيضاً من البرازيل، ليكونوا أول من يستمتع بالعرض الضخم، أحد أبرز الأحداث الفنية المنتظرة خلال السنة الجارية.

وخاطبت بيونسيه الجمهور المحتشد في الملعب والذي قُدر بنحو 60 ألفاً “أودّ فقط أن أقول لكم: أنتم تجعلونني في غاية السعادة”.

وقالت وسط هتافات الحشد “أرى وجوهاً مألوفة للأشخاص الذين سافروا من مسافة بعيدة جداً لمشاهدة العرض الأول الليلة”.

وأُعلِن عن الجولة في فبراير/شباط الفائت، وهي أول مجموعة حفلات فردية لبيونسيه نولز منذ عام 2016، إذ حالت جائحة كوفيد لمدة طويلة دون إقامة حفلات جماهيرية.

أما في فرنسا، فتقدّم حفلة واحدة في باريس في 26 مايو/أيار، ثم في مرسيليا في 11 يونيو/حزيران. وتشمل الجولة حتى الأن 57 حفلة في نحو 40 مدينة.

وفي فبراير/شباط الفائت، دخلت بيونسيه تاريخ جوائز غرامي المعادلة موسيقياً لجوائز الأوسكار السينمائية، عندما أصبحت أكثر الفنانين فوزاً بها على الإطلاق، محطّمة بذلك رقم قائد الأوركسترا الشهير جورج شولتي.