كيم كارداشيان تفجر مفاجأة حول نوع الرجال المفضل لديها


أثناء حضورها إحدى مباريات البلاي أوف في الدوري الأمريكي للمحترفين، كشفت كيم كارداشيان عن نوع الرجال المفضل لديها، والذين وصفتهم بالانطوائيين عبر عبارة كتبتها على قميص أبيض.

كانت كيم البالغة من العمر 42 عاماً ووالدتها كريس البالغة من العمر 67 عاماً تجلسان في الملعب بين عدد كبير من المشاهير في المباراة، التي فاز بها ليكرز في النهاية على حامل لقب الدوري الأميركي للمحترفين.

وعلى الرغم من أنه لم يلعب ليلة الاثنين، إلا أن تريستان طومسون، الزوج السابق لشقيقة كيم، كلوي كارداشيان، كان عضواً في فريق ليكرز. وجاءت هذه المباراة بعد انتقاد كيم على وسائل التواصل الاجتماعي لتعاونها مع طومسون في احتفال فريندزغيفينغ بعد أشهر فقط من إنجابه طفلاً سرياً من امرأة أخرى.
خلال المباراة، ظهرت كيم وهي ترتدي قميصاً أبيض ضيق، كتب عليه “أنا أحب الانطوائيين” بأحرف سوداء، وقلادة مذهلة من الذهب والماس مع العديد من الخواتم الذهبية، وبنطال جينز ممزق، وكعب عالي وحقيبة يد وردية.

ولم تنشر كيم شيئاً على وسائل التواصل الاجتماعي أثناء المباراة، ومن غير الواضح ما إذا كان هناك أي هدف وراء ارتدائها قميصاً كتب عليه “أنا أحب الانطوائيين”

وتستعد كارداشيان وبقية أفراد عائلتها للموسم الثالث من سلسلة “هولو ذا كارديشيانز” الذي من المقرر أن يبدأ يوم الخميس، 25 مايو، بعد شهر واحد فقط من حفل زفاف هولو الخاص مع كورتني كارداشيان وترافيس باركر، وفق ما أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية.