هكذا احتفلت كيم كارداشيان بعيد ميلاد ابنها سالم بحضور رجال الإطفاء


احتفلت كيم كارداشيان بعيد ميلاد ابنها سالم ويست الرابع بحضور رجال الإطفاء.

بملابس العاملين في مجال الإطفاء، احتفلت كيم كارداشيان بعيد ميلاد ابنها Psalm West الذي أيضاً كان مرتدياً زي رجال الإطفاء.

كيم شاركت فيديو على خاصية الستوري من الاحتفال، قالت فيه بما معناه: “نحن هنا في شاحنة الإطفاء للاحتفال بعيد ميلاد سالم”، الفيديو شاركته في 6 مايو الحالي وهو اليوم الذي تم فيه تتويج الملك تشارلز.. إلا ان عيد ميلاد ابنها يأتي فعلياً في 9 مايو الحالي.

واستغلت كيم المناسبة لتعبّر عن شكرها لرجال الإطفاء، وقالت بما معناه: “علينا أن نحب رجال الإطفاء الذين يساعدوننا دائماً في كالابساس! نحبكم يا رفاق، والآن ندخل إلى قسم حفلة إطفاء سالم”.

كيم وكلوي كارداشيان وضيوف آخرون شاركوا صوراً وفيديوهات من الحفل خلال عطلة نهاية الأسبوع. تم تزيين حفل عيد الميلاد بالبالونات، كذلك بعربات الإطفاء الصغيرة، حلويات وقالب كاتو كبير مستوحى من المناسبة نفسها، وكلاب الدالمايشينز ذات الأسود والأبيض.

بما أن الحفل مستوحى من مهمة رجال الإطفاء، ضمت المناسبة التي نظمتها صديقة كيم، ناتالي هالكرو، رجال إطفاء حقيقيين من محطة سانتا في سبرينغز، كاليفورنيا وهي محطة تبعد أكثر من 60 كيلومتر عن منزل كيم.

وقدم رجال الإطفاء للضيوف، فرصة ركوب عربة الإطفاء الخاصة بهم، وشاركت كيم التي جلست في المقدمة مع أختها كلوي، وجلس الأطفال في الخلف مع رجل إطفاء بهدف الاهتمام بهم.