شاهد بالصور- أحمد سعد يحتفل بعيد ميلاد ابنته علياء


احتفل أمس الفنان المطرب أحمد سعد بعيد ميلاد ابنته علياء وسط بعض أصدقائه من داخل الوسط الفني وخارجه حيث كان متواجدًا من الوسط الفني المنتج هاني محروس وزوجته عفاف جريس والموزع أحمد طارق يحيى والملحن إيهاب عبد الواحد والشاعري منه عدلي القيعي وبعض المقربين.

ونشر سعد، صورة مع زوجته علياء عبر حسابه على إنستغرام، صحبها بتعليق: “كل سنة وانتي طيبة يا حبيبتي يا وش الخير”، فيما ردت عليه النجمة السورية أصالة، من خلال التعليقات، قائلة: “عندك حق”، في تأكيد على كلامه بأنها وش الخير عليه

عمرو سعد والملحن إيهاب عبد الواحد والموزع هاني محروس وعدد كبير من الأصدقاء كانوا ضمن قائمة المدعوين لحفل زفاف عليا أحمد سعد الأول.

شهد الحفل للصغيرة حضور جماهيرياً أيضا، حيث شارك عدد من معجبي أحمد سعد في الاحتفال بعليا الصغيرة التي شاركت والدها الغناء بإطلاق صرخات عالية في الميكروفون.

كان أحمد سعد قد شارك مقطع فيديو أظهر صورة ابنته على إنستغرام ودمج الفيديو بأغنية وشعر أهداها لابنته حيث قال: “هي أميرتي وحبيبتي ودنيتي وشريكة أيامي وأحلامي ومدللتي وطفلتي”، ودمج الفيديو بأغنية ميشيل خوري وهي  “البنت قلب إما”.

وكان أحمد سعد قد عقد قرانه على زوجته الرابعة علياء بسيوني، في أغسطس من عام 2021، وكانت علاقتهما قد تم الكشف عنها قبل عقد القران بشهر واحد بعدما ظهر معها في عيد ميلادها الذي أحياه المطرب الشعبي عمر كمال، والتقط أحمد سعد صورا مع علياء بهذه المناسبة السعيدة.

وظهر أحمد سعد وعلياء بسيوني بعد زواجهما، في عدد من المقابلات الصحفية والتليفزيونية، وتحدثا عن قصة حبهما وزواجهما.