فيديو- أنغام تتألق بإطلالتين وتقدم اغنيتين بحفل “روائع الموجي” بالرياض


تألقت النجمة أنغام في حفل “روائع الموجي” الذي اقيم يوم 4 مايو، برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية تكريما للموسيقار محمد الموجي بقيادة المايسترو وليد فايد وإشراف يحيى الموجي .

وأطربت أنغام جمهور الحفل بأغنية “صافيني مرة”، التي كانت سبب شهرة عبد الحليم حافظ، وقدمها سنة 1955 في فيلم “أيام وليالي”، وهي من كلمات سمير محجوب.

ثم تألقت الفنانة المصرية أنغام بإطلالة ثانية مختلفة ، وأبدعت في أداء أغنية “عيون القلب” لنجاة الصغيرة.

وتألقت الفنانة انغام بالحفل بإطلالتين ارتدت فيهما فستانين واحداً باللون الاخضر والثاني باللون الاصفر بتوقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد.

واحيا الحفل الذي اقامته الهيئة العامة للترفيه بالتعاون مع برنامج جودة الحياة وهيئة الموسيقى كل من الفنانين: عبادي الجوهر، ماجد المهندس، أنغام، صابر الرباعي، عاصي الحلاني، شيرين عبدالوهاب، مي فاروق، زينة عماد، في حين يشرف عليه فنيا الموسيقار يحيى الموجي، ويقود الأوركسترا الموسيقار وليد فايد.

ويستعيد حفل الموسيقار محمد الموجي زمن الفن الجميل، ويطرب الجمهور بأغانٍ راسخة في الذاكرة والوجدان لسنواتٍ طويلة، حيث تستضيف الرياض نخبة من الفنانين السعوديين والعرب في ليلة طربية فريدة.

ويأتي حفل الموسيقار محمد الموجي امتدادًا لنجاح الليالي الفنية التي سبقته مثل: ليلة “صوت الأرض” وليلة “ذكريات مع الموسيقار هاني شنودة”، و”ليلة من الماضي الجميل”.