غادة عبد الرازق تستعرض مهارتها في الغطس


نشرت الفنانة غادة عبد الرازق، عبر حسابها على إنستجرام، مقطع فيديو استعرضت فيه مهاراتها في الغوص خلال إجازتها في إحدى المدن الساحلية، بعد نجاح مسلسلها “طلعت التلاتة” الذي عرض في رمضان الماضي.

وعلقت غادة على الفيديو قائلة “أفضل طريقة لمشاهدة السمك هو أن تصبح سمكة”، لتلقي العديد من التعليقات التي تسأل أصحابها عن مكان الغوص، وهل هو في مصر أو خارجها.

يشار إلى أنه في الفترة الماضية أثيرت مناقشات وجدل حول انتهاء الخلافات بين غادة عبد الرازق والمخرج محمد سامي، بعد أن علقت على تدوينة للأخيرة عبر حسابها الخاص على “إنستجرام” تضمنت النبيلة. آية “نصرك الله غالي”، وعلقت عليها بقولها “ما تخشى أن تغري وقل لحسن إني أسقط، لأن نصر الله عليك. سوف يرفعك مرة أخرى ويجعلك تلمس الغيوم إن شاء. لا تقلق إن حدث لك في يوم من الأزمة ووجدت الناس يشمتون بك، لأن هذا يجعل الله حليفك ويساعدك لأنه عدل. في قلبك حقد وانتقام من الناس وحتى من حاربوك أو أهانك. على العكس من ذلك، فليملأ قلبك بالحب والصلاح، ليساعدك ربنا مرارًا وتكرارًا ودائمًا. الكراهية تجلب الفشل وقلة التيسير ووقف الموقف، والمحبة تجلب النجاح والتيسير والخير والرزق. اللهم اجعل قلوبنا مليئة بالحب والصلاح والطهارة. قلوبنا من الشر والانتقام يا رب، حقق كل من يحلم بحلمه وطموحه، ولا تدع أحداً يعيش في الكرب لعدم تحقيق ما يشاء.

وعلقت غادة على التدوينة قائلة “ونعم الله”. لفتح باب التكهنات حول مصالحتها مع محمد سامي بعد مشاجرة استمرت عدة سنوات.

إلا أن محمد سامي رد على ذلك أثناء إقامته كضيف في برنامج “المطلع بالعربية” قائلاً “وفقها الله وأكتب لها الخير .. هي في حالتها”. وحول إمكانية عملهما معًا مرة أخرى، قال سامي “أنا أعمل على تحقيق النجاح في وظيفتي، وأتطلع إلى الشخص التالي والقادم.