سعد لمجرد يعلق على منشور لدنيا بطمة بعد موقفها الداعم له


بعد دعمها الكبير له ووقوفها بجانبه، حرص النجم سعد لمجرد توجيه الشكر للنجمة دنيا بطمة بمناسبة صدور أغنيتها الجديدة “زيديني”، حيث عبر عن إعجابه بالأغنية، ووجه لها الشكر على موقفها من قضيته في باريس.

وحرص النجم المغربي على ترك تعليق تحت مقطع فيديو ترويجي نشرته بطمة لأغنيتها الجديدة وكتب عليه قائلاً: “أغنية جميلة، وصوت رائع كالعادة، الله يحفظك يا دنيا. جزيل الشكر على الحركة الراقية التي قمت بها”، في إشارة منها إلى القرار الذي اتخذته دنيا بتأجيل طرح أغنيتها، بسبب تزامن موعد إصدارها مع محاكمة سعد في قضية اتهامه باغتصاب الفتاة الفرنسية.

من جهة ثانية، يواصل النجم المغربي الترويج لأغنيته الجديدة “أش أخبارك” والذي من المنتظر صدورها غداً، ويحرص على تشويق متابعيه للعمل الذي يشاركه فيه مجموعة من نجوم المغرب، في خطوة منهم لدعمه بطريقة غير مباشرة في قضيته الشائكة وبعد خروجه المشروط من السجن.

وأغنية “إيش أخبارك” من كلمات وألحان وتوزيع جلال الحمداوي، وسجلها على طريقة الفيديو كليب، وقد تفاعل عدد كبير من محبّي ومتابعي سعد لمجرد مع أغنيته الجديدة وطريقته في شكر مواطنته على دعمها الصادق له، معبرين عن حبهم الكبير له.