عمرو سعد يتحدث عن الأطفال الذي شاركوه الرقص في مسلسل “الأجهر”


خلال استضافته في برنامج “الحكاية”، كشف النجم عمرو سعد سرّ إصراره على تصوير مسلسل “الأجهر” انتاج شركة الصباح، الذي عُرض في موسم رمضان الماضي، في دولة كينيا، على الرغم من التكاليف المرتفعة للتصوير هناك، ووجود بديل أرخص هو جنوب إفريقيا.

وقال سعد: “التصوير في كينيا مكلف أكثر من هوليوود، لعدم وجود الإمكانيات والصناعة، وجنوب إفريقيا أرخص وكل حاجة موجودة، لكن روحنا للتربة الحمرا، الموجود فقط في وسط أفريقيا في الكونغو وكينيا”.

وأضاف: “كنت بفكر أعمل بطل شعبي مصري بشكل جديد وعلاقات جديدة، وشوفت العيال الجمال اللي في المسلسل في حاجة على إنستغرام، وبلغت الإنتاج عايز العيال دي بأي طريقة أبني عليهم حدوتة. دلوقتي أقدر أعير الذهب بطريقة بدائية وأكشفه لو مزيف، ودرسته زي الصنايعي، والقرية اللي صورنا فيها فقيرة جداً مشافتش عملة وبيشتغلوا بالمقايضة لغاية دلوقتي، لكن أطفال بتحب الرقص والغنا، ولقيتهم عاملين وحيد قرن من الزبالة، كإن فنان تشكيلي عمله”.

يُذكر أن مسلسل “الأجهر” تدور أحداثه حول شاب يُتهم زوراً بقتل والدته، فيتوارى عن الأنظار مغادراً البلاد، لكنه يعود الى بلده ليبحث عن عائلته، فيكتشف أسرار ماضيه الغامض.